قصة مسلسل في تشي

قصة مسلسل في تشي هو من المسلسلات التركية التي تتسم بالطابع الرومانسي، وكان قد تم عرض المسلسل في شهر مارس من العام 2017 وانتهت في مارس 2018، والمسلسل تم إذاعته وبث حلقاته عبر قناة   Puhu tv وكانت حلقات الجزء الأول 12 حلقة، أما حلقات الجزء الثاني 10 حلقات، وبذلك يصبح مجموع حلقات الجزئيين 22 حلقة، ومدة الحلقة الواحدة ساعة، كما أن الحلقة الواحدة تذاع في أسبوع، ونحن هنا ومن خلال موقع عالم المعرفة سوف نتعرف على المزيد من أحداث المسلسل الرائع.

جدول المحتويات

قصة مسلسل في تشي

قصة مسلسل في تشي من تأليف أزرا كوهين، ومن إخراج المخرج بايكال، وإنتاج شركة Ay Yapim التركية، والمسلسل قد حقق نسبة مشاهدة عالية وصلت حتى 50 مليون مشاهدة، أما عن أحداث قصة مسلسل في تشي، فإنها تعتبر من قصص الحب الجذابة والتي تحتوي على العديد من المفاجآت، وقد كانت كل تلك الأمور سبباً في انجذاب المشاهدين نحو المسلسل ومتابعته.

تدور أحداث المسلسل حول رجل غني جدا في الأربعين من عمره أسمه جان ماني يتميز بالعديد من الصفات التي بسببها تنجذب النساء إليه، وهو معتاد على الا ترفضه أي فتاة، ودائماً في اعتقاده أن أي فتاه سوف تراه ستقع في حبه وتنجذب إليه، ويمكن ان تفتن به، وربما يعود ذلك إلى حالة الثراء الفاحش الذي يتمتع به.

وفى أحد الأيام قابل ذلك الرجل الغنى وهو جان ماني فتاة تسمي دورو كانت تتميز بشخصية قوية وجذابة، وجمال ليس له مثيل، وتلك الفتاة التي قابلها من الصعب أن يصل لقلبها أحد، وكان حلم حياتها الوحيد هو أن تتعلم رقص البالية، وأن تقف على خشبة المسرح كراقصة تهوي وتحب البالية وتجد نفسها من خلاله، وعندما رأي دورو فقد أعجب بها وأحبها، ولكن هي لم تبادله أي مشاعر حب ورفضته تماماً.

قصة مسلسل في تشي
قصة مسلسل في تشي

أحداث مسلسل في تشي

مسلسل في تشي أسمه بالتركية Fİ çi وهو مسلسل رومانسي، ويتم عرض حلقاته من خلال القناة التركية PuhuTV وتم ترجمة المسلسل إلى العربية، فمن خلال قصة مسلسل في تشي تتوالى المواقف ومن خلال محاولات جان ماني الكثيرة التي حاول فيها إثبات مدي حبه لدوروا، حيث أنها ما زالت مصرة على موقفها منه ورفضها له ولحبه.

قصة مسلسل في تشي

وقد جعل إهمالها له أن يجن جنونه ويعمل على ملاحقتها في مكان تتواجد فيه، حتى يعرف سبب رفضها له، ورفض حبه الشديد لها، ويعرف جان ماني أن الفتاة التي يحبها تحب شخصاً أخر، ولكن هل يكتفي جان ماني بذلك ويقف مكتوف الأيدي تجاهها، فتشتعل الغيرة بقلبه فيعمل على تدمير حياة دورو وحبيبها والتفريق بينهما كي تخلو له الساحة ويفوز بقلب حبيبته.

شاهد أيضًا … نبذة عن رواية أولاد حارتنا

أبطال مسلسل في تشي

قصة مسلسل في تشي تتميز بأنه يتم تقديمها من خلال مجموعة من عمالقة العمل الدرامي التركي المشهورين، والذين لهم دور بارز في نجاح قصة المسلسل، وجذب المشاهدين لمتابعته، ومن هؤلاء الممثلين الذين قاموا بتقديم أدوارهم ببراعة الممثلة التركية سرناي ساريكايا وهي عارضة أزياء تركية من مواليد العام 1991 في عاصمة تركيا أنقرة، ولها العديد من المسلسلات التركية ومن أول أعمالها مسلسل ليلي، وقد حصلت على العديد من الجوائز تعدت 30 جائزة.

الممثل التركي اوزن جوفين وهو الذي لعب دور جان ماني، في المسلسل، وهو ممثل سينمائي ومسرحي وتليفزيوني، ولد في العام 1975 ولد بألمانيا، وعاش هناك لمدة 9 سنوات ثم انتقل للعيش في مدينة إسطنبول، وهو خريج كلية فنون جميلة قسم الرقص، ثم أخذ في تلقي العديد من دروس التمثيل في معهد الموسيقي بأزمير، وقد بدأ مشواره في التمثيل عام 1998 وكان قد شارك في العديد من الأعمال، وحصل في حفل سياد للسينما التركية. على جائزة الممثل الشاب عام 2000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى