من هو تيد كروز

من هو تيد كروز ؟ وهو السياسي الأمريكي رافائيل إدوارد كروز، ولد في 22 ديسمبر 1970، في كالجاري، وهي أكبر مدينة في مقاطعة ألبرتا، والتي تقع في كندا، و 1988 خريجو تيد من المدرسة الثانوية ذات الألوان الزاهية، بعد التحاقه بالمدرسة المعمدانية في هيوستن، وبعد ذلك حصل على درجة البكالوريوس في الآداب في السياسة العامة بعد الدراسة في جامعة برينستون، وبعد ذلك التحق بجامعة هارفارد لدراسة القانون، وفي عام 1955 تخرج تيد من دكتوراه تكساس، يصنف على أنه أصغر عضو من أصل إسباني أو كوبي، وللمزيد من المعلومات زوروا عالم المعرفة.

من هو تيد كروز

والذي كان قادرًا على الانضمام إلى مجلس الشيوخ الأمريكي، كان تيد مرتبطًا بهايدي نيلسون، المعروف بالعمل مع كوندوليزا رايس في البيت الأبيض، حيث كان لديه ابنتان، ثم تم تكريم تيد مع عام المجلة المثالية، وكذلك النقابات المدنية.

بدايات تيد كروز

عمل والديه في صناعة البترول في كندا قبل ولادته، لكن عائلته لم تقيم هناك لفترة طويلة بعد ولادته، حيث انتقلوا للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

من هو تيد كروز

التحق تيد بالمدرسة المعمدانية الثانية في هيوستن وتخرج من أحد الطلاب المتفوقين في عام 1988.

بعد ذلك التحق بكلية وودرو ويلسون للشؤون العامة والدولية بجامعة برينستون، وتخرج منها عام 1992 بدرجة بكالوريوس الآداب في السياسة العامة مع مرتبة الشرف، ومن خلال وجوده في الكلية كطالب.

 وقد فاز تيد أكاديميًا العديد من المسابقات بفضل مشاركته في العديد من النقاشات المرموقة.

أكمل تيد دراساته العليا، حيث درس القانون في كلية الحقوق بجامعة هارفارد المرموقة، والتي حصل منها على درجة الدكتوراه في القانون بامتياز عام 1995.

انجازات تيد كروز

بدأ تيد العمل ككاتب قانوني للمحامي جمايكل لوتينغ في محكمة استئناف الولايات المتحدة للدائرة الرابعة، وهي محكمة فيدرالية في ريتشموند، فيرجينيا، حيث يوجد رئيس المحكمة العليا ويليام رينكويست.

من عام 1997 إلى عام 1998، عمل تيد مع كوبر وكارفين وروزينثال، المعروفة الآن باسم Cooper & Kirk LLC، وخلال ذلك الوقت ساعد في إعداد شهادة لإجراءات عزل الرئيس كلينتون.

من هو تيد كروز
من هو تيد كروز

اقرأ أيضًا: مؤسس علم الكيمياء

في عام 1999، انضم إلى الحملة الرئاسية للرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش وعمل مستشارًا للسياسة الداخلية، بالإضافة إلى تقديم المشورة بشأن القضايا السياسية والقانونية، بما في ذلك العدالة المدنية والعدالة الجنائية والقانون الدستوري والهجرة وإصلاح الحكومة.

حقائق سريعة عن تيد كروز

حصل تيد كروز على لقب رجل العام لعام 2013 من قبل المجلات المحافظة مثل The Blaze و Front Page Magazine و The American Spectator و 2013 حاكم العام بواسطة Townhall.com.

تيد هو مؤيد قوي للحياة ويعارض زواج المثليين والزيجات المدنية، فضلاً عن كونه مدافعًا عن حقوق السلاح وناقدًا قويًا لقانون حماية المريض والرعاية المعقولة (ACA أو Obamacare).

بصفته محاميًا عامًا في تكساس، قام بصياغة مذكرة إحاطة إلى المدعي العام الواحد والثلاثين للولاية الموقعة في مقاطعة كولومبيا ضد هيلر.

دافع تيد أيضًا بنجاح عن دستورية نصب الوصايا العشر على أساس مبنى الكابيتول بولاية تكساس أمام الدائرة الخامسة والمحكمة العليا للولايات المتحدة.

آخر الأخبارعن تيد كروز

تيد كروز:

 إيران تواصل تهديد واشنطن وحلفائها – المشهد العربي

أخبار السعودية الرياض:

الكاميرا ترصد نوم تيد كروز وميت رومني خلال كلمة جو بايدن أمام الكونجرس – لوما نيوز

رصدت الكاميرا النائمة تيد كروز وميت رومني خلال خطاب جو بايدن أمام الكونجرس – سي إن إن العربية قيلولة أمام الرئيس تلتقط الكاميرات لحظة مقاومة السناتور الجمهوري تيد كروز من تكساس النعاس خلال أول خطاب للرئيس الأمريكي جو بايدن أمام الكونجرس.

تيد كروز يرفض طلب الصحفي ارتداء كمامة أمام الإعلاميين … شاهد رد سانجاي جوبتا – CNN Arabic

فقد أكمل تيد دراساته العليا، حيث درس القانون في كلية الحقوق بجامعة هارفارد المرموقة، والتي حصل منها على درجة الدكتوراه في القانون بامتياز عام 1995.

أثناء وجوده هناك، كان تيد رئيس تحرير جمعية Harvard Law Review Association، وهي مجلة قانونية تنشرها مجموعة مستقلة من طلاب كلية الحقوق بجامعة هارفارد، ورئيس تحرير Harvard Law and Public Policy، والمحرر المؤسس لمجلة Harvard Latin.

رابطة مراجعة القانون، وهي عبارة عن منتدى بحث علمي لمناقشة القضايا القانونية التي تؤثر على مجتمعات أمريكا اللاتينية والإسبانية في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى