معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة

إذا كنت من عشاق مشاهدة المسلسلات التركية فلا تفوت فرصة قراءة هذا المقال؛ نظرًا لأننا نقدم إليك معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة الذي يعد واحد من أقوى المسلسلات التركية ذات الطابع الرومانسي، والطابع الكوميدي في نفس الوقت، كما يضم المسلسل مجموعة متميزة من النجوم الشابة من إخراج فيليز جولمز باكمان، والأهم أننا نقدم كافة التفاصيل عن أبطال المسلسل والقصة التي يدور حولها هذا المسلسل المميز، لذا ننصحك بزيارة موقع عالم المعرفة.

معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة

يعد هذا المسلسل الرائع واحد من أفضل المسلسلات التركية التي تصنف فئة المشاهدين له بداية من الأطفال الذين تجاوزت أعمارهم عن 13 عامًا، أيضًا يتكون المسلسل من جزء واحد مقسم على 23 حلقة، حيث تبلغ مدة الحلقة الواحدة ساعتين.

يدور أحداث المسلسل حول علاقة رومانسية بين شاب من عائلة غنية وفتاة من عائلة فقيرة، حيث يسمى الشاب باسم بوراك ويدعى في النسخة العربية باسم مراد، كما يجسد الممثل يوسف شيم هذا الدور، وهذه الفتاة الفقيرة تسمى باسم أصلي وتدعى في النسخة العربية من هذا المميز باسم أسيل وتقوم الفنانة ديميت اوزدمير. 

أبطال المسلسل

يجسد هذا المسلسل مجموعة من النجوم الشابة منهما:

  • النجمة ديميت اوزدمير التي تجسد دور أصلي.
  • النجم يوسف شيم والذي يجسد دور بوراك.
  • الفنانة زينب توجوتشي بايات والتي تقوم بدور صديقة أصلي وتدعى جونكا.
  • إيديل سيفريتيبي وتقوم بدور إيدا.
  • الفنانة جوزدا كايا والتي تجسد دور شاغلا.
  • إيكيا ميرت دايماز والذي يقوم بدور فولكان. 
  • لاتشين جيلان وتقوم بدور سيلدا مازروغلو.
  • الفنان ماهر جونسر والذي يجسد دور نهاد مظهر أوغلو.  

قصة عمل المسلسل

تعتبر أهم معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة أنه يدور حول العلاقة التي تربط العائلتين، وكذلك يتطرق المسلسل لمناقشة الكثير من القضايا منها علاقة الوالدين، والعلاقة التي توجد بين الأخوة، وكذلك الأخوات، والعلاقة التي توجد بين الأبناء، والأهم أن هذا المسلسل يعرض الوفاء الذي يتسم به الأصدقاء، وكذلك يبرز الخيانة بين الأصدقاء.

تبدأ أحداث المسلسل عند تعرض أصلي الفتاة الفقيرة التي تعمل بمحل صنع الحلويات إلى حادثة أثناء قيامها بتوصيل كعكة عيد ميلاد إلى أحد الزبائن.

حيث يكون سائق السيارة هو الشاب الغني المشهور بوراك مما ينتج عنه الكره لرؤية بعضهم البعض، كما يزداد الأمر سوءًا بفصل أصلي من العمل لعدم  قدرتها على إيصال الكعكة في الموعد إلى الزبون، ومن هنا تقوم صديقتها التي تدعى باسم جونكا باقناعها للذهاب معًا العمل في بودرم.

كما ظلت تحاول إقناعها بهذه الفرصة الجيدة؛ نظرًا لأن العمل يكون في فندق كبير وهذه ذروة العمل هناك.

اقرأ أيضًا: أسطورة اليباب

معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة
معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة

تفاصيل وأهم معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة

تتمثل أهم أحداث المسلسل والتي تزيد من تشويق المشاهدين إليه عندما تقرر الفتاتان الذهاب للعمل في بودرم لأنهما يجدان أن الفندق تم قفله.

لكن يقرر الفتاتان أن يقوموا بالبحث عن العمل في مكان آخر، وأثناء البحث عن العمل يتضح لهم فندق من فئة ال5 نجوم يريدون أشخاص للتوظيف.

لكن تزداد المشاهد التشويقية لكون بوراك هو صاحب هذا الفندق لكن أصلي لم تكن على دراية بهذا الأمر وهنا تبدأ أهم الأحداث التي يدور حولها المسلسل.

حقق هذا المسلسل المشوق ذات الطابع الكوميدي الرومانسي أعلى نسب مشاهدة سواء في النسخة المدبلجة أو النسخة المترجمة، كما تدور أحداث هذا المسلسل عن الحب والرومانسية.

وكذلك الاجتهاد في العمل، وظهرت بعض من مشاعر الغيرة والانتقام في المسلسل، إلا أن أبطال هذا المسلسل قاموا بمجهود كبير جدًا نتج عنه نجاح المسلسل.

والأهم أن نهاية هذا المسلسل تكون سعيدة، وكذلك مدهشة، لذا لا تفوت فرصة مشاهدته.

في الختام نرجو أن تستمتع بالتعرف على أهم معلومات عن مسلسل رائحة الفراولة بالإضافة إلى التعرف على أبطال المسلسل، وكذلك أهم الأحداث التي يدور حولها المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى