معلومات عن مدينة الأقزام في الصين

مدينة الأقوام التي تم إنشاؤها من قبل جيل من الأقزام تعد واحدة من أهم المدن السياحية التي يذهب إليها السائحين من مختلف بقاع العالم؛ نظرًا لأنها تتسم بالسحر الخاص والجمال، حيث قام هؤلاء الأقوام بإنشاء هذه المدينة الخاصة بهم كي يتجنبوا المعاملة غير اللائقة التي يتعرضون إليها من قبل الأشخاص التي تمتلك أطوال طبيعية، لهذا نقدم معلومات عن مدينة الأقزام في الصين وللتعرف على المزيد عن مدينة الأقزام في الصين وموضوعات مختلفة في هذا السياق زوروا عالم المعرفة.

معلومات عن مدينة الأقزام في الصين

  • تقع مدينة الأقوام التي تتسم بالجمال والسحر الخاص في مقاطعة يونان التي تقع في الاتجاه الجنوبي الغربي للصين.
  • تم إنشاء هذه المدينة من قبل مجموعة من الأقوام الذين تتراوح أعمارهم من عمر 18 عامًا.
  • وتصل أعمارهم إلى 50 عامًا.
  • أيضًا لا تزداد أعمار هؤلاء الأشخاص عن 130 سنتيمتر.
  • ويزيد عدد هؤلاء الأشخاص عن مائة شخص من الأشخاص المصابون بمتلازمة التقزم النخامية.
  • تشتمل مدينة الأقزام على كافة المرافق العامة.
  • وكذلك تحتوي هذه المدينة على المستشفيات، والمدارس، والمطاعم، والمحلات، والمدارس، هذا بالإضافة إلى بناء المنازل ذات أحجام تلائم أحجام الأشخاص الذين يسكنون بها.
  • حيث تتسم هذه المنازل بالجمال الساحر؛ نظرًا لكونها تشبه نبات الفطر، حيث تشبه منازلهم منازل السنافر وهذا يعد أهم المقومات الساحرة التي أدت إلى سحر كل من يقوم بزيارة هذه المدينة.

مظاهر الحياة في مدينة الأقوام

نعرض لكم مظاهر الحياة في مدينة الأقزام والتي تعد أهم معلومات عن مدينة الأقزام في الصين حيث أنهم يعدون من الأشخاص الذين يتسمون بالقدرة الكبيرة على جعل حياتهم مبهجة؛ نظرًا لأن أغلب السكان الموجودين بهذه المدينة يعملون في الفنون والعروض، وكذلك الرقص والغناء، أيضًا يقومون بالاستقبال المبهج للسياح، حيث أنهم يستقبلون السياح ببشاشة الوجه، كما يستقبلونهم بباقات الورد والأزياء التي تتسم بالغرابة.

يرتدون سكان هذه المدينة ملابس الأشخاص الخارقون وهذا أهم ما يجذب السياح بزيارة هذه المدينة الساحرة، كما يوجد بعض من الرجال الأقزام الذين يعملون في جهاز الشرطة لحماية سكان المدينة، أيضًا يوجد ملك قزم قد تم تنصيبه من قبل السكان ويوجد بعض من الحراس الذين يعملون على الحفاظ على الأمن العام للمدينة ويقومون بحراسة الملك.

اقرأ أيضًا: خطوات بسيطة للبدء في الدراسة

معلومات عن مدينة الأقزام في الصين
معلومات عن مدينة الأقزام في الصين

الهدف الأساسي لإنشاء مدينة الأقزام في الصين

يعد الهدف الأساسي لإنشاء مدينة الأقزام في الصين هو هروب الأشخاص الذين لا يتعدى طولهم عن 130 سنتيمتر من الأشخاص الذين يتسمون بالطول الطبيعي؛ نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص كان يعانون من التعرض للاضطهاد بسبب قصر قامتهم، لكن هناك بعض التقارير التي تفيد بأن هذه المدينة تم إنشاؤها كمخطط سياحي، إلا أنه من الواضح أن هؤلاء الأشخاص قد قاموا بإنشاء هذه المدينة للهروب من الاضطهاد.

كما تعد مدينة الأقزام واحدة من المدن الترفيهية التي تدر الكثير من الأرباح، حيث يتيح السياح إليها للاستمتاع بالعروض التي يتم تقديمها من قبل سكان المدينة.

أن معظم السكان يعملون في مجال الغناء والرقص، كما يقومون بالتقاط الصور مع السياح، أيضًا يوجد بعض الشروط التي يضعها المدير التنفيذي تعد أهمها الخبز من الأمراض المعدية، بالإضافة إلى ضرورة عدم تجاوز عمر المتقدم للعمل عن 50 عامً.

هذا بالإضافة إلى عدم تجاوز طول المتقدم عن 4 أقدام وثلاثة إنشات، والأهم أن هذه المدينة تعد الملجأ لجميع الأشخاص الأقزام الذين يريدون الهروب من الاضطهاد الذي يتعرض إليه.

ختامًا للمقال نرجو أن نكون قد استمتعنا بالتعرف على أهم معلومات عن مدينة الأقزام في الصين التي يعد الهدف الأساسي من إنشائها هو التخلص من الاضطهاد الذي يتعرض إليه الأشخاص قصار القامة، حيث يأخذ هؤلاء الأقزام من هذه المدينة ملجأ للترفيه والعمل في ذات الوقت، والأهم أن هذه المدينة تعد واحدة من أهم المدن السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى