معلومات عن شركة سامسونج

يعرف الجميع شركة سامسونج الشهيرة بإنتاج الهواتف المحمولة، والتي تعد من أكبر الشركات في ها المجال، ويتواجد لسامسونج بالأسواق بعض المنتجات الإلكترونية الأخرى، وفي هذا المقال سنطلعك على معلومات عن شركة سامسونج والتي يمكن أن تكون تتعرض لها للمرة الأولى.

بداية شركة سامسونج

من الـ معلومات عن شركة سامسونج الصادمة هو أن الشركة بالأساس كانت تعمل في مجال تصنيع الأغذية عندما فتحت أبوابها للمرة الأولى في عام 1938م، وفي عقد الستينيات بدأت تتجه نحو بعض الصناعات الإلكترونية، فنجد الشركة وقد صنعت السفن ودخلت في مجال البناء بشكل عام، ومن بعدها كان لسامسونج نشاط في مجال التأمين وتصنيع الملابس، وهكذا كانت البداية لشركة سامسونج، حتى استقر بها الحال في عالم الإلكترونيات.

مالك شركة سامسونج

لقد قام لي بيونغ تشول بتأسيس شركة سامسونج في دولة كوريا الجنوبية حتى تكون شركة صغيرة يعمل بها ما لا يزيد عن 50 عاملا، ثم طور نشاطه ليصبح ما هو عليه اليوم، ومع صمود لي في سوق الإلكترونيات قررت الحكومة أن تقوم بتعيينه رئيسا لاتحاد الصناعات الكورية الفيدرالية في فترة من الفترات، ومن الجدير بالذكر أن عمل الرجل جعله واحدا من أغنى الرجال في كوريا الجنوبية.

موقع شركة سامسونج

لقد كان المقر الرئيسي للشركة في مدينة سيول بحلول عام 1947م، ولقد كانت من أكبر الشركات في المدينة آنذاك ، ولكن مع نشوب الحرب قرر لي بيونغ أن ينقل أعماله إلى بوسان، ومن الجدي بالذكر أن الشركة كانت معروفة منذ البداية بالنجوم الثلاثة وهو سبب تسمية الشركة بسامسونج.

استثمارات شركة سامسونج الحالية

من الـ معلومات عن شركة سامسونج التي يجب أن تعلمها أن شركة سامسونج تستثمر في الوقت الحالي بمجال الإلكترونيات على اختلاف منتجاته، وهي بالأساس تشتهر في الأسواق بإنتاجها في مجال الهواتف المحمولة، كما وتنتج الشركة أجهزة التابلت وكل ما يتصل بالهاتف المحمول ويوفر له المزيد من المزايا، ومن جانب أخر يوجد للشركة خط إنتاج خاص بالأجهزة المنزلية كالغسالات على سبيل المثال.

معلومات عن شركة سامسونج

بعض هواتف شركة سامسونج

  1. هاتف Samsung Galaxy s20 FE: ظهر هذا الهاتف مؤخرا في الأسواق مع شاشة بحجم 6.5 بوصة، وأيضا بطارية تصل إلى 4500 أمبير، ويتميز الهاتف بشكل أنيق وجودة عالية في الكاميرات الخلفية وكذلك الكاميرا الأمامية.
  2. هاتف Samsung Galaxy Note 20 ultra 5G: ويأتيك الهاتف ببطارية قوتها 4500 أمبير، مع شاشة بحجم 6.90 بوصة، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 10، أضف لذلك أن الهاتف تصل راماته لـ12 جيجا بايت، ويتميز الهاتف بكاميرا تصل دقتها إلى 108 ميجا بكسل مع كاميراتين أخرتين بالخلف وكاميرا أمامية بقوة 10 ميجا بكسل.
  3. هاتف Samsung Galaxy Note 20: تصل مساحة الشاشة الخاصة بالهاتف إلى 6.70 بوصة، مع قلة في النوتش المحيط بها، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 وضمن رامات تصل إلى 8جيجا بايت، وأما عن الكاميرا فأكبر جودة تصل إلى 64 ميجا بكسل، وهو هاتف بثلاث كاميرات خلفية وواحدة أمامية بدقة 10 ميجا بكسل.
معلومات عن شركة سامسونج

الهاتف الفريد من نوعه في سامسونج

من أحدث المعلومات عن شركة سامسونج أنها قامت بإنتاج جهاز محمول غاية في الروعة وتعتمد على نظام الطي والفتح، حيث يمكنك أن تفتح شاشته لتكبر في الحجم أو تستخدمه بالشاشة الصغيرة، ويدعى هذا الهاتف Samsung Galaxy Z fold 2، ويتميز الهاتف رامات تصل إلى 12 جيجا بايت، مع بطارية بسعة 4500 أمبير، سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت.

معلومات عن شركة سامسونج ونظام تشغيل هواتفها

تعتمد شركة سامسونج على الأندرويد لتشغيل جميع هواتفها المحمولة، وتأتي هواتف سامسونج بواجهة مستخدم مميزة للغاية بحيث تسمح لك أن تتوصل لكل التطبيقات بسهولة ويسر، وتعمل الشركة على الدوام لتطوير هواتفها وتجنب عيوب التشغيل التي تظهر لبعض المستخدمين.

مميزات شراء هواتف سامسونج

  1. يتميز هاتف السامسونج بشكل أنيق وألوان عصرية
  2. يوفر لك الهاتف كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والخدمات الإلكترونية

عرضنا لكم معلومات عن شركة سامسونج.. الشركة التي تتفانى في تقديم خدمات إضافية لعملائها، وعموما يمكن القول أن منتجات الشركة تعد جيدة ويمكنك تجربتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى