كيف تخلي البنت تحبك؟ هنا الطريقة السحرية

كيف تخلي البنت تحبك؟ يرغب الكثير من الرجال في معرفة سر كيفية جعل الفتاة تقع في الحب. يمكنك تحقيق ذلك وهو أسهل بكثير مما تعتقد. سواء كنت تفكر في امرأة أو تحاول اكتشاف واحدة في الحياة الاجتماعية ، ستبدأ في تحقيق ذلك ، بدءًا من الآن.

نصيحة رقم 1: اجعلها تطاردك

قد تكون معتادًا على مطاردة النساء ، لكن عليك أن تبدأ في التعود على النساء اللواتي يطاردنك. أفضل طريقة لفعل هذا؟ حدد الأولويات وزرع الشعور بالوفرة. تخيل أن لديك هاتفًا ذكيًا مليئًا بأجمل النساء وأكثر ذكاءً وإثارة للاهتمام ونجاحًا في العالم. ادعي أن هذا هو بالفعل واقعك. يقوم الكثير من الرجال بإلغاء تحديد جدولهم الزمني للنساء. بدلاً من ذلك ، يجب عليهم إعطاء الأولوية لوقتهم بالنسبة للنساء اللائي يستحقن ذلك. إن عدم التواجد طوال الوقت وتنمية عقلية الوفرة هذه هي أفضل طريقة لجعل النساء يطاردك.

نصيحة رقم 2: دعها تعرف أنك تواعد

عندما تكون اجتماعيًا بنشاط ، من المحتم أن تقابل عدة نساء يجذبن اهتمامك. عقلية الوفرة التي تحدثنا عنها في القسم الأول ستصبح مسألة “التصرف كما لو” أكثر فأكثر حقيقة واقعة. تهانينا! تتحقق أحلامك الاجتماعية ؛ لكن عليك أن تكون صادقًا مع النساء بشأن حقيقة مواعدة الآخرين. إنه ليس الشيء الصحيح الذي يجب القيام به فحسب ، بل إنه يزيد أيضًا من قيمتك الاجتماعية – فأنت لست رجلاً يأخذ أول امرأة تأتي معك ، فأنت رجل ينتظر المرأة المناسبة لدخول حياته.

نصيحة رقم 3: كن رجل أعمال

لسلسلة معقدة من الأسباب التطورية ، من المفترض أن يبدأ الرجال بينما تقوم النساء بخطواتهم. من أفضل الطرق لجعل المرأة تقع في حبك هي أن تبدأ في أن تكون الرجل صاحب العمل والقرار الذي تريده النساء. هذا يعني متابعة ما تريد ، والقدوم إليها بخطط للمواعيد ، ودفع العلاقة إلى الأمام وأشياء من هذا القبيل. قد يكون من الصعب على بعض الرجال القيام بعمل حاسم ، لكنه حليف قوي عندما تجعله يعمل من أجلك.

كيف تخلي البنت تحبك؟ هنا الطريقة السحرية

نصيحة رقم 4: اتصل بها

ستندهش من الاختلاف الكبير الذي يمكن أن يحدثه مجرد التقاط الهاتف والاتصال بها. يمكنك الاتصال بها فقط لإجراء محادثة ومتابعة أسبوعك والتعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل. بالتناوب ، يمكنك الاتصال بها لوضع خطط لعطلة نهاية الأسبوع. بغض النظر عن سبب الاتصال بها ، فأنت تحقق شيئين:

كيف تخلي البنت تحبك؟ هنا الطريقة السحرية
  • أنت تظهر نفسك كرجل حاسم في العمل يقوم بأشياء لا يفعلها معظم الرجال الآخرين.
  • أنت تتواصل بطريقة أكثر فعالية. القليل جدًا في التواصل البشري له علاقة بالكلمات التي تستخدمها. معظمها يتعلق بلغة الجسد والنغمة. المكالمات الهاتفية لا يحصلون على لغة الجسد، لكنها تفعل الحصول على الدرجة اللونية، مما يجعل لجودة أعلى من التفاعل.

قد تبدو المكالمات الهاتفية قديمة بعض الشيء ، لكنني أعدك بأنهم سيعملون معك.

نصيحة رقم 5: بناء اتصالات عميقة

عندما تبدأ في التحدث إلى امرأة ، قم بالممازحة والغزل. ذلك رائع. إنه يساعد كلاكما على الاسترخاء ولا يوجد شيء مثل للمغازلة. ومع ذلك ، لجعلها تقع في حبك ، عليك بناء علاقة عاطفية عميقة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التقاط المحتوى العاطفي الأساسي لما تقوله. إليك بعض الأمثلة:

  • تقول: “وظيفتي رائعة نوعًا ما. لن تعتقد أن كونك مساعدًا شخصيًا سيكون أمرًا مثيرًا للاهتمام ، ولكن كل يوم هو في الأساس يوم جديد تمامًا. أيام قليلة هي نفسها التي سبقتها “.
  • أنت تقول: “نعم ، الحصول على وظيفة تتحدىك دائمًا وتعطيك أشياء جديدة للقيام بها يمكن أن يكون أمرًا مثيرًا حقًا.”
  • تقول: “نشأت في بلدة صغيرة في نيو إنغلاند. كانت لطيفة … آمنة. لكنها كانت أيضًا مملة حقًا “.
  • أنت تقول: “لقد نشأت في مدينة نيويورك ، لذلك كان لدي العكس. أدركت كيف يمكن أن تكون السلامة لطيفة ، لكنني بالتأكيد أحببت دائمًا وجود شيء أفعله “.

هذا يعترف بأنك تستمع إليها ، ولكنه أيضًا يربط ما تريد قوله بما قالته للتو. هذا يسمح بعلاقة عاطفية أعمق بينكما.

هذه النصائح هي أشياء سهلة يمكن لأي شخص القيام بها. جربهم وشاهد كيف يؤثرون على حياتك الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى