قصة مسلسل فضيلة وبناتها

قصة مسلسل فضيلة وبناتها هو مسلسل تركي عائلي درامي، يدور في إطار اجتماعي عائلي، وكان المسلسل الذي تدور أحداثه حول فضيلة وبناتها، كان قد تم إنتاجه في العام 2017   وكانت شركة STAR TV هي الشركة المسئولة عن عرض المسلسل في حينها، والمسلسل تم عرضه في موسمين عدد الحلقات 50 حلقة، ونحن هنا ومن خلال موقع عالم المعرفة سوف نستعرض المزيد عن تفاصيل أحداث المسلسل.

قصة مسلسل فضيلة وبناتها

تدور أحداث قصة مسلسل فضيلة وبناتها حول الأم التي تسمي فضيلة، ولها بنتين، ونظراً لان الأب ليس موجوداً فإن الأم فضيلة تسعي لكسب الرزق وإعانة بناتها وتربيتهم، فكان الضغط عليها شديد، إذ أنه مطلوب منها القيام بدور الأم والأب في نفس الوقت، فتحملت هي هموم تلك الأسرة التي لا يوجد لها عائل سوي الأم المكافحة.

وكان كل تفكير الأم فضيلة هو توفير حياة كريمة لبناتها من خلال تزويجهن برجال أثرياء لضمان أن يعيشوا في أمان بعيدا عن حياة الفقر والعناء والتعب، وكانت لفضيلة أبنة صغري أسمها إيجا وكانت جميلة، ولكنها كانت تحب شاباً فقيراً وكانت تقيم معه علاقة وذلك دون علم والدتها، أما البنت الكبرى فكانت تريد أن تعيش دور الأب فكانت تتصف بصفات الذكورة، وكانت ترفض فكرة الأم في تزويجها من أثرياء، ويحدث أن تقع تلك البنت في حب أحد الشباب الأغنياء.

أبطال مسلسل فضيلة وبناتها

قام مجموعة من الممثلين الأتراك بتجسيد دورهم من خلال قصة مسلسل فضيلة وبناتها كأفضل ما يكون، حيث قام كل منهم بتقديم دوره ببراعة وإتقان، ونظراً لطبيعة القصة التي دارت عليها أحداث المسلسل فإن تجسيد الأدوار تم ببراعة فائقة، ومن هنا أعتبر المسلسل كأحد لمسلسلات الدرامية المتميزة، حيث قامت الممثلة دنيز بايسال بتجسيد دور الأبنة الكبرى للأم فضيلة، وهي ممثلة تركية مولودة في أزمير التركية عام 1991 وكانت أول أدوارها في العام 2011 من خلال مسلسل الخادمات.

أما الممثلة عفراء ساراتش أوغلي فهي ممثلة تركية من مواليد إسطنبول وكانت تعمل عارضة أزياء، وقامت من خلال المسلسل بتجسيد دور الأبنة الصغرى للأم فضيلة، وقد ولدت في ديسمبر عام 1997 وكانت أو أعمالها في العام 2016 وأهم أعمالها الفني أبناء الأخوة المعلم، الفتي السيئ، وفرصة ثانية.

قصة مسلسل فضيلة وبناتها

أما الشخصية التي يحمل المسلسل أسمها فهي الأم فضيلة أو نازال كسال، وهي إحدى الممثلات التركيات اللواتي يقدمن أدوارا تليفزيونية باستمرار، كما أنها تتميز بأنها ممثلة مسرحية، وكذلك مخرجة ولدت في مارس عام 1969 في مدينة إسطنبول التركية، ومن أبرز أدوارها دورها في مسلسل بلاط اليوم، والمدينة المفقودة، وعمر واحد لا يكفي، كما أن لها العديد من المسرحيات منها مسرحية الحرية، والمقاومات، غيرها من المسرحيات الشهيرة، والمسلسلات الدرامية الأخرى.

تعرف على … أنواع الدراما

قصة مسلسل فضيلة وبناتها

قصة مسلسل فضيلة وبناتها الجزء الثاني

من خلال عرض الجزء الثاني من قصة مسلسل فضيلة وبناتها فيحدث تغير ومنعطف مختلف، حيث في هذا الجزء من المسلسل تعرف هازان مخطط سنان وتقرر بالفعل الابتعاد عنه، وما أن تقرر ذلك حتى تتلقى عرضا من اخيه ياغيز لتكون هي الوجه الذي يمثل الشركة في الاعلانات.

توافق هازان على العرض وتستغل ذلك في التقرب من ياغيز وتتعرف على شخصيته عن قرب والتي تجدها شخصية جميلة، ويحدث أنه يبادلها نفس المشاعر، ولكنه تجنبا لخيانة أخيه فكان يخبئ مشاعره، وتتصاعد الأحداث بمحاولات سنان للرجوع إلى هازان، وقد حاول اقناعها بأن يعودا حبيبين من جديد وبالفعل بعد العديد من المحاولات تعود هازان إلى زوجها.

ولكنها وقتها تدرك أنها تحب ياغيز ولا تقدر على مقاومة هذا الحب، ولكنها تحاول اخفائه دوما حتى لا تظهر بثوب الخائنة أمام الجميع، لذلك تقرر الانفصال عن زوجها وتسافر إلى المانيا للهروب من هذا الصراع الذي لم تقدر عليه ولكنها تعود مجددا بعد الوصول للمطار لعلمها بأن سنان قد تعرض لحادث خطير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى