قصة مسلسل أعطي يدك للحب

المسلسلات التركية من أنواع المسلسلات التي تجذب انتباه الكثير من الأفراد خاصةً أنها تركز على المشاعر، كما أنها مفضلة عن الكثير من العرب نظراً لقربها من مسلسلاتنا العربية، حيث تدور القصة، في نطاق واحد وأحد هذه المسلسلات قصة مسلسل أعطي يدك للحب ولمعرفة المزيد قم بزيارة عالم المعرفة.

قصة مسلسل أعطي يدك للحب

  • وتبدأ قصة المسلسل عند أب يدعى توغلو،وقد رزق للتو بانبته التي نتجت عن علاقة غرامية ليلة أثناء سفره للدراسة في أمريكا، ومن ثم يعود إلى إسطنبول هرباً من رعاية ابنته التي يستأجر لها احدي فتاة قروية لرعايتها فيما بعد.
  • ويظهر توغلو في المسلسل على أنه شخصية غير مبالية لا يتحمل المسؤولية، كما أنه معروف بعلاقاته المتعددة بالنساء.
  • وتتضمن أحداث المسلسل الكثير من التفاصيل حول تربية الابنة، ويظهر خلالها شخصية الأب غير المبالي لتسعي فيما بعد لتغييره.
  • كما يظهر المسلسل الاختلاف الواضح بين الأب والابنة، كما يظهر الشاب عاصم اونباشي والذي يكتشف أنه جده أنقذ جد الابنة في معارك وحروب قبرص قديماً، ليعقدوا اتفاقاً فيما بعد بتزويج الفتاة للشاب.
  • بالرغم من أن الأثنين يرفضان الزواج بشكل قاطع، ويعتبر المسلسل من المسلسلات التي حققت نجاحاً، ويوجد بها الكثير من الرومانسية والمتعة والإثارة، كما أنه حصل على شعبية كبيرة في الوطن العربي.

اقرأ أيضًا … نبذة عن محمد ناصر الدين الألباني

قصة مسلسل أعطي يدك للحب

قصة مسلسل أعطي يدك للحب

معلومات عن مسلسل أعطي يدك للحب

تتضمن قصة مسلسل أعطي يدك للحب العديد من الأحداث ولكن سوف نتحدث عن بعض المعلومات الخاصة بالمسلسل:

  • تم عرض المسلسل في 7 سبتمبر 2017، وهو من إنتاج أحد الشركات التركية المتخصصة في الأعلانات والتي تسمى، salacak yapim، كما أنه المسلسل الأولى الذي تنتجه الشركة، وتم تصنيفه على أنه مسلسل كوميدي رومانسي.
  • وتصل عدد حلقات المسلسل إلى 8 حلقات فقط، ولا تتجاوز مدة عرض الحلقة الساعتين، وتم تصوير موسم واحد فقط من المسلسل، كما أنه تم ترجمته إلى اللغة العربية، وتم عرضه على قناة فوكس وهو من إخراج fereda Eryilmaz وكتابة bora و nehir.

أبطال مسلسل أعطى يدك للحب

كما ذكرنا أن قصة مسلسل أعطي يدك للحب يعتبر مزيجاً من الرومانسية والكوميديا في آن واحد، وهذا العمل قد تضمن أكبر الممثلين الأتراك، منهم:

  • Sevda Erginci Ali: وقد قامت بدورإيبيري، وهي من مواليد 3 أكتوبر 1993، من مدينة إسطنبول، وقد بدأت مشوارها الفني في التمثيل منذ عام2012، وتعتبر من الممثلات الشابات اللائي اثبتنا جدارتهن وكفاءتهن.
  • وقد قامت بدراسة التمثيل لمدة عام ونصف، وقد أصبح لديها رصيد من الأعمال التي تركت بصمتها فيها مثل الأعمال التلفزيونية والسينمائية.
  • Ali İl: وهو الذي لعب دور توغلو، وهو من أشهر الممثلين الأتراك، من مواليد 16 نوفمبر 1981، من مدينة إسطنبول، وهو من الممثلين متعددين الموهوبة،
  • حيث أنه يعمل كممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، وقد بدأ مشواره في التمثيل منذ عام 2002إلى الآن، وتعد مسيرته الفنية حافلة ، حيث أنه صاحب تأثير واسع في الوسط الفني والتلفزيوني.

أبطال أخرين لمسلسل أعطي يدك للحب

قصة مسلسل أعطي يدك للحب يوجد بها العديد من الأبطال الذين لمع دورهم منهم، Köksal Engür، وقد قام بتجسيد دور آمين توغلو، وهو من مواليد 1يناير 1947، وهو من الممثلين الذين شاركوا في تأسيس عالم الدرامل في تركيا، وهو أحد أهم الممثلين الأتراك.

كما أنه يشارك في أهم الأدوار لأهم الأعمال التركية في مجال الدراما.

في النهاية، بعد أن تعرفت على قصة مسلسل أعطي يدك للحب نتمنى أن نكون قد سردنا لك كل الأحداث المهمة التي ترغب في معرفتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى