عصائر طبيعية مفيدة دون أي إضافات

عصائر طبيعية مفيدة دون أي إضافات ، هي تلك العصائر التي يمكنك أن تتناولها وتستمتع بفوائدها لجسمك دون أن تسبب أي أضرار لك، تلك التي تتناسب مع الجميع من الكبار والصغار والمرضى وغيرهم من الأشخاص ممن ياعنوا من أنواع الحساسية المختلفة، وإليك أهم تلك العصائر وكيف يمكنك صنعها وأهم فوائدها فتابع القراءة أدناه.

فوائد العصائر الطبيعية

تعتبر العصائر من أكثر الاشياء التي يمكنك تناولها والاستمتاع بمميزاتها وفوائدها لجسمك، حيث أن تلك العصائر تتضمن المزيد من الفوائد بشكل مكثف أكثر من تناول الفواكه بصورتها الطبيعية، فضلا عن إمداد جسمك بالماء والسوائل التي تحتاجها، كما أن العصائر تعمل أيضا على تحفيز حركة الأمعاء بشكل مثالي، ولكن عليك الحذر عند تناولها إن كنت راغبا في الاعتماد عليها بديلا عن تناول الطعام بغرض إنقاص الوزن، ولكن الأمر قد يجعلك تتضرر كثيرا، وذلك لأن تلك العصائر لا تحتوي على عدد من العناصر التي يحتاجها جسمك بكل تأكيد، تلك التي تتمثل في الكربوهيدرات والدهون وغيرها من العناصر التي لا تتوافر بها، ومع ذلك عصائر طبيعية مفيدة دون أي إضافات قد توفر لك ما تحتاجه من فيتامينات وسوائل.

عصائر طبيعية مفيدة دون أي إضافات

قبل أن نتحدث عن أنواع العصائر التي يمكنك أن تعتمد عليها يمكنك أن تعرف أن تلك العصائر تقدم فوائد مميزة جدا للأطفال قبل عمر عام على وجه التحديد، كما أن تلك العصائر من أهم مميزاتها أنها لا تسبب ارتفاع في الوزن لعدم احتوائها على السعرات الحرارية الزائدة، وإليك أهم تلك العصائر.

عصير البنجر

وهو أحد افضل العصائر التي يمكنك أن تتناولها بصورتها الطبيعية، ويمتاز بمذاقة الحلو حتى دون إضافة السكر، وله العديد من الخصائص الطبيعية المميزة من بينها توفير فيتامينات عديدة منها فيتامين ك و فيتامين ج وكذلك عدد من الأحماض من بينها الزنك و الفوليك، وهو من أفضل عصائر طبيعية مفيدة دون أي إضافات للبشرة.

عصير البرتقال

كذلك عصير البرتقال من أفضل أنواع العصائر التي يمكنك تناولها دون اي اضافات، وهو غني بحمض الستريك وكذلك البيتا كاروتين وغيرها العديد من العناصر الطبيعية اللازمة للبشرة و الشعر، حيث يعمل على توفير مضادات أكسدة تعالج الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة وتنقي البشرة و تنظم الهضم وغيرها العديد من الفوائد.

عصير الرمان

وهو من افضل أنواع عصائر طبيعية مفيدة دون أي إضافات يمكنك وضعه في العصارة الكهربائية والتي تستخلص العصير من البذور، حيث يعمل العصير على توفير العديد من الفوائد، تلك التي تشمل الأوميجا 3 وحمض البونيك وغيرها، ويعمل هذا العصير على تجديد خلايا البشرة وتنقيتها وترطيب الجلد وغيرها العديد من المميزات الأخرى.

اقرأ ايضا استخدامات الحليب

عصير الكيوي

وهو من اجمل أنواع العصير التي يمكنك تقديمها لطفلك، حيث يمتاز هذا العصير بالعديد من الفيتامينات و المعادن الهامة، من بينها فيتامين ج وفيتامين هـ وغيرها العديد من الفيتامينات التي تحفز نمو البصيلات ويخفف من تساقطها.

عصير الجوافة

يعتبر هذا العصير من بين أفضل أنواع العصائر التي يمكنك تقديمها وتناولها، وهو يحتوي على مضادات الأكسدة وعدد من العناصر الأخرى من بينها الكالسيوم و الفوليك وغيرها، تلك التي يمكنك أن تتناولها لتحصل على شعر قوي وتتخلص من التساقط، وكذلك تتمكن من رفع مناعتك ومواجهتك للأمراض.

هناك العديد والعديد من أنواع العصائر الطبيعية التي يمكنك أن تتناولها و تستمتع بمميزاتها، ويشمل عصير الطماطم وعصير الفراولة والمانجو والبابايا وغيرها العديد من العصائرر الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى