عبارات تهنئة بعيد الميلاد

مع قدوم أعياد الميلاد لبعض الأشخاص لدينا نبحث دائماً عن اختيار أجمل عبارات تهنئة بعيد الميلاد والتي يمكن أن تقال أو تكتب على كروت التهنئة بالمعايدات، ونحن هنا ومن خلال موقع عالم المعرفة سوف نستعرض أجمل وأفضل عبارات التهنئة بأعياد الميلاد المختلفة.

عبارات تهنئة بعيد صديقي

الصداقة أرقي شيء في هذا الكون، وتعتبر من أرقي العلاقات بين الأشخاص، حيث أنها تتميز بسمو المشاعر، وتعتمد على المحبة والثقة والإخلاص بين الصديقين، وفى عيد ميلاد الصديق تكون أجمل عبارات تهنئة بعيد الميلاد والتي منها ما يلي:

  • إلى صديقي العزيز كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد ميلادك مع أمنياتي لك بطول العمر، وأن تكون كل حياتك سعادة وأن تنال الرضا من الله عز وجل. الداعي لك بطول العمر أخوك وصديقك.
  • أتمنى من الله صديقي العزيز أن تحقق جميع أمنياتك، وأن تنال الرضا، وتكون كل أحلامك محققه، وكل عام وانت بخير يا صديقي.
  • جاءت سنة جديدة وذهبت سنة أخري، أتمنى من الله أن تحمل بين طياتها الخير والسعادة والمفاجآت السارة يا رب العالمين.
  • كل عام وأنت بخير يا صديقي الغالي، عسى أن تكون أيامك كلها مليئة بالسعادة، وجميع أحلامك محققة بكل إنجاز.
عبارات تهنئة بعيد الميلاد
عبارات تهنئة بعيد الميلاد

تهنئة عيد ميلاد الزوج

يعتبر الزوج النصف الأخر للزوجة، كما أنه يعتبر شريك الحياة، والعلاقة بين الزوج والزوجة لا يمكن ان تخلو من كل شيء حلو خاصة في المناسبات التي تحمل بين طياتها الذكريات الجميلة، لكن من أفضل ما يمكن أن تعبر به الزوجة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده هي أجمل عبارات تهنئة بعيد الميلاد التي يمكن أن تقال للتهنئة ومنها:

  • يعجز لساني أن يعبر عما بقلبي تجاهك بمناسبة يوم ميلادك زوجي الغالي، بارك الله فيك، وجعلك خير سند لي، وكل عام وأنت بألف خير يا رب.
  • زوجي الغالي أنت شريك حياتي الجميل، والذي يأتي عيد ميلاده كل عام بالخير، ويفرح قلبي بك وبيوم مولدك يا قرة عيني وفؤادي.
  • إلى حبيبي وعمري زوجي الحبيب الذي دخل حياتي ليبث فيها روح الطمأنينة والمودة والحب والاحترام، فأنت كياني الذي غمرني بالسعادة في هذا العالم الواسع، فأنت عندي اغلي من كل شيء، كل عام وأنت بألف خير.
  • إلى حبيبي زوجي.. عيد ميلاد سعيد وعمر مديد يا أغلي الناس، فأنت قلبي الذي ينبض، وعيني التي أري بها، ادعوا ربي أن يطيل الله في عمرك

تعرف على…عادات صحية يجب اعتمادها لحياة أفضل

تهنئة عيد ميلاد الابن

الابن يعتبر هو الروح لأمه وهو قطعة من الجسد، وهي التي تشعر بآلامه وأوجاعه، وهي التي تشعر كذلك بأفراحه وبمناسبة عيد ميلاد الابن هناك كلمات هي من أجمل عبارات تهنئة بعيد الميلاد يمكن أن تقال تقدمها الأم للابن منها:

  • ابني حبيبي فرحتي تغمرني حين أراك تكبر أمام عيني، وكلما أزداد عمرك عاماً، ازداد قلبي فرحاً بك، فكل عام وأنت حبيبي، كل عام وانت بخير يا غالي، وعام سعيد وعمر مديد ابني الغالي.
  • كم كنت صغيراً أمامي وكنت أري خطواتك، كذلك لما كبرت، كبر قلبي بك فرحاً وحباً، يوم مولدك هو يوم الحياة بالنسبة لي يا ابني يا حبيبي.
  • ابني حبيبي أنت روحي التي تسكن جسدي، ويوم ميلادك يوم إشراقه في حياتي، وكما كنت داخل بطني جنيناً صغيراً، فأنت الآن داخل قلبي رجلاً كبيراً، كل لحظة وأنت سعيد في حياتك ابني الغالي
  • عيد ميلاد سعيد يا أغلي ابن بالكون، أتمنى أن تكون موفقاً طوال جميع أيام حياتك، كما أتمنى أن تكون أيامك كلها نجاح وأبداع.

تهنئة عيد ميلاد الأخ

الأخ هو الحامي والسند، وكذلك هو الجدار الذي لا يمكن أن يميل، وهو الصديق الذي يحمل همومي وأوجاعي، هو الهدية من رب العالمين، أما عن أفضل عبارات تهنئة بعيد الميلاد التي يمكن أن تقال بمناسبة عيد ميلاد الأخ فهي كالتالي:

  • إلي أخي وحبيبي كل عام وأنت بألف خير بمناسبة ميلاد السعيد يا أغلي الناس، عيد سعيد يا قدوتي في تلك الحياة، كل عام وأنت بألف خير يا قدوتي.
  • يوم مولدك هو يوم السعادة لجميع عائلتك يا أغلي الأخوة في هذا الكون، طلتك مولدك علينا تشبه إشراقه الشمس، وأنت القمر.
  • أخي الحبيب أهديك كل عبارات الورد، وباقات من الورود، وعبارات من القلب وفية، بميلادك الجميل، وتاريخ ميلادك الأجمل.

أخيراً فإن المناسبات السعيدة لا يمكن أن تكفيها جميع العبارات الجميلة للتعبير عنها، ولكن علينا اختيار أفضل ما هو موجود للتعبير عن حبنا ومودتنا تجاه من نعزهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى