طريقه تناول عسل فيجا

طريقه تناول عسل فيجا ، يعتبر عسل فيجا هوني هو أحد أشهر وأكثر المنتجات المستخدمة لعلاج العديد من المشاكل الصحية ولا سيما المشاكل الجنسية لدى النساء والرجال، حيث يتميز هذا المنتج بأنه يتكون من 97% من عسل النحل الخام الطبيعي بينما 3% الأخرى هي عبارة عن أعشاب طبيعية يتم إضافتها إلى العسل، وخلال هذا الموضوع في عالم المعرفة سنوضح لكم طريقه تناول عسل فيجا.

نبذة عن عسل فيجا هوني

عسل فيجا هوني Vega Honey أو ما يطلق عليه عسل الطاقة هو عبارة عن منتج طبيعي بالكامل حيث أنه يتكون من 97% من عسل النحل الخام الطبيعي.

بينما 3% الأخرى وتتكون من أعشاب طبيعية تضاف إليه لزيادة قدرته على علاج العديد من المشكلات الصحية التي تواجه العديد من الأشخاص ولا سيما المشاكل الجنسية لدى النساء والرجال.

ويعد منتج عسل فيجا هوني Vega Honey هو منتج آمن تماماً للاستخدام لدى جميع مرضى ضغط الدم والسكر ومشاكل الجهاز الهضمي والكلي، كما يتميز منتج فيجا هوني بأنه آمن تماماً لجميع مصابي الحساسية.

يطلق على عسل فيجا هوني Vega Honey العديد من الأسماء الشائعة ومنها الآتي :

  • عسل الطاقة.
  • عسل الفيجا.
  • عسل الفياجرا.
  • عسل القوة الجنسية.

مكونات عسل فيجا هوني Vega Honey

يتكون عسل فيجا هوني من أعشاب الغابات المطرية الماليزية والتي تتميز بخصائصها الفعالة ومنشطاتها القوية التي تزيد من القدرة الجنسية لدى النساء والرجال عن طريق تنشيط وتحسين الهرمونات الجنسية مثل هرمون التستوستيرون الذكري الذي يعزز القدرة الجنسية لدى الرجال.

وتحتوي كل عبوة من عبوات عسل فيجا هوني Vega Honey على 10 أكياس صغيرة الحجم، وكل كيس من هذه الأكياس يحتوي على عسل ممزوج بالأعشاب الطبيعية، وكل كيس من هذه الأكياس يمكن استخدامه من مرتين إلى 3 مرات عند الحاجة.

حيث أن العبوة الواحدة تحتوي على 10 أكياس والتي تكفي لمدة 30 يوم، وهذه العبوات تتميز بأنها آمنة تماما للاستخدام وليس لها أي أعراض أو آثار جانبية.

طريقه تناول عسل فيجا
طريقه تناول عسل فيجا

طريقه تناول عسل فيجا هوني Vega Honey 

كافة المعلومات المتوفرة لدينا عن طريقه تناول عسل فيجا هوني هي عبارة عن شركة التصنيع المصنعة لهذا المنتج وأراء العديد من مستخدمي هذا العسل.

حيث يمكن استخدام عسل فيجا هوني Vega Honey بعدة طرق مختلفة مع الحرص على ضرورة استخدام العبوة الواحدة (10 أكياس) لمدة 30 يوم (شهر كامل).

فكل عبوة من عبوات عسل فيجا هوني Vega Honey تحتوي على 10 أكياس، حيث من الممكن استخدام كل كيس من مرتين إلى 3 مرات عند الحاجة على النحو التالي :

  1. يتم إضافة عسل فيجا هوني إلى سندوتشات القشطة.
  2. من الممكن أن يتم تناول عسل فيجا هوني على العصائر.
  3. يتم إضافة هذا العسل على الزبادي.
  4. من الممكن أيضًا إضافة عسل فيجا هوني إلى اللبن الرائب أو على الزبدة.
  5. يمكن أيضًا إضافة عسل فيجا هوني إلى كوب من الماء وتقليبه بشكل جيد ثم تناوله.

ينصح بتناول عسل فيجا هوني Vega Honey قبل الجماع بمدة زمنية تتراوح ما بين ساعتين إلى 3 ساعات وذلك عن طريق استخدام واحدة من الطرق التي تم ذكرها سابقاً.

أضرار عسل فيجا هوني Vega Honey 

أعلنت إدارة العقاقير والتغذية أن المكملات العشبية والبدائل الطبيعية الفياجرا مثل عسل فيجا هوني Vega Honey ليست أكثر أمانا طوال الوقت من منتج الفياجرا، بل إنها من الممكن أن تكون أكثر خطورة على الأشخاص المتعاطين.

حيث تقول إدارة العقاقير والتغذية “هذه المنتجات لا تحتوي فقط على بعض المكونات الغير معلنة.

ولكنها تحتوي أيضًا على مكونات غير مكشوف عنها كما أن هذه المكونات من الممكن أن تكون موجودة بجرعات عالية جدا، وكلاهما يعدان من الأمور الخطيرة على صحة الإنسان”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى