رسالة اعتذار للزوج

يعتبر الاعتذار للأشخاص المفضلون لنا شئ محبوب وجميل فعندما يخطي الإنسان يجب أن يعترف بهذا الخطأ ويقوم بالاعتذار خاصة إذا كان الاعتذار للزوج، فمن الممكن أن يكون الاعتذار من خلال تقديم رسالة اعتذار للزوج على هيئة كارت من أجل استمرار الحب والمودة بينكم كما أن الاعتذار دليل على الأخلاق النبيلة والقلب النقي ولذلك نحن في هذا المقال من عالم المعرفة سوف نقدم لكم مجموعة مميزة من الرسائل يمكنك كتابتها لزوجك للاعتذار فتابعونا. 

رسالة اعتذار للزوج

  1. زوجي العزيز منذ أن جمعنا القدر لأول مرة وجلسنا في الدرب نفسه أخذت عهدا على نفسي أن أكون لك الروح والسكن والقلب وألا أسمح لأي شئ  بتعكير صفو حبنا الذي وضعه الله في قلبنا فلن أسمح لأي شوائب أن تلوث نقاء علاقتنا المقدسة.
  2. زوجي العزيز في كل خلاف يحدث بيننا أجد فيك القلب الكبير الذي يحتوينا جميعا ويغفر الزلة ويعالج المشاكل الكثيرة التي تمر بنا ويقوم بترميم الشقوق التي توجد في القلب وفي هذه المرة واثقة أيضا من قلبك الكبير الذي يتسع دائما لحل الخلاف بيننا.
  3. زوجي الغالي دائما ما أكون لك الزوجة المخلصة والمحبة وهذا الأسف الكبير مني هو عربون محبة وصفاء بيننا وكلمات نابعة من القلب الذي لم يندم يوما على اختيارك لكي تكون شريك العمر وإذا أخطأت في حقك يوما فهذا نابع من العشم الكبير بك.
  4. رسالة اعتذار للزوج زوجي العزيز أحتاجك أكثر من كل وقت لأنني أحسست بألمك أتمني أن تسامحني على كل شئ.
  5. زوجي الغالي لا أدري ماذا أقول سوي إنك غالي عليا وزعلك يحزنني كثيرا تقبل أسفي إن أخطأت.
رسالة اعتذار للزوج
رسالة اعتذار للزوج

رسائل اعتذار للزوج مؤثرة

  • حبيبي أنت أكبر من أن تزعل مني أنت أكبر من أن ترفض عذري أنت أكبر من أن تأبي قبول توبتي فأنت صاحب القلب الطيب والكبير والقلب الحنون بحبك أوي سامحني.
  • حبيبي أرغب بالاعتذار لأن غيابك يؤلمني يعذبني يمزقني اشتقت إليك كثيرا ولا أستطيع على البعد أكثر من هذا أرجوك سامحني.
  • رسالة اعتذار للزوج زوجي الحبيب جئتك معتذرة وأنا أدري ما قمت به من خطأ في حقك وأريد من قلبك الكبير والحنون ان تعطف على وتعفو عنك بحبك يا أغلى وأعز الناس.
  • يا من بحبك جريت بحور من عيني دموع قهر من مر العذاب عذابي اللي شفته إثر غلطتي وياك أقولها والحق يقال أنا لا أسوي بدونك شئ حبيبي.
  • حبيبي أتيت إليك معتذرة وأعرف جيدا أنني مخطئة في حقك واليوم جاءت إليك نادمة على ما فعلته ومعرفته بغلطتي وأرجو منك العفو والسماح فإنني لعفوك مرتجي يا منهل الجود وبحر العطاء لا تتركني وحيدة أحترق بجمر الغضب وأجعل عذري يدخل قلبك وينال رضاك.

تعرف على…حقوق الأبناء على الآباء

رسائل اعتذار رومانسية

  1. لن اتركك لغيري ما دام في نفس في قلبي ولو أن أمنياتي سوف تتحقق يوما لن أتمني غيرك أنت تكون بجانبي.
  2. إذا ذابت الشمعة اشتري غيرها ولكن إن غبت أنت فلا أحد يعوضني عن حنانك ونورك يا حبيبي.
  3. حبيبي كلمة لا أقولها بلساني بل هي نبض القلب وألحاني ورسالة عمري وزماني فهي أحلى وردة ببستاني وأمل حياتي وكياني فأنت بسمة شوقي وحناني.
  4. رسالة اعتذار للزوج أقول لك أسف على غيابي يا أغلى حب بحياتي يطول الوقت أو يقصر تراك أغلى أحبابي.
  5. زوجي وحبيبي الغالي أتمني أن تسامحني وتغفر لي ذلتي في حقك وأن ترجع لي وتكن معي مثل قبل ذلك فأنا لا أتحمل الحياة دونك يا حبيبي ورفيق عمرى بحبك من كل قلبي.
  6. حبيبي كم أتمني أن تسامحني على ما فعلت فأنا أعلم أن غلطتي كانت كبيرة في حقك ولكن قلبك وحنانك أكبر من كل شئ  أتمني أن تسامحني زوجي الغالي.

وفي الختام يجب أن نعلم أن الاعتذار عن الخطأ لا يقوم بالتقليل من شأن الشخص الذي قام بالاعتذار فهذا يدل على صفاء ونقاء قلبك كما أن الاعتذار يقوم بتقليل الغضب وفترة البعد بين الطرفين ولذلك ننصح جميع الأزواج أن يعتذر كل منهم للأخر من أجل بقاء الحب والمودة بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى