دعاء جلب الرزق

نحن جميعا نبذل مجهود كبير يوميا من أجل الحصول على المال فالكثير منا يقضي أغلب وقته بحثا عن الرزق والمال من أجل الحصول على حياة كريمة، ولذلك نحن سوف نقدم لكم من عالم المعرفة دعاء جلب الرزق فهذا الدعاء يجعلك تتخلص من ضيق الرزق ويزيد من رزقك كما يجب أن يتقرب العبد من ربه بالدعاء وأن يشعر بعظمة الله عز وجل وأن يتوسل إليه حتى يرزقه من واسع فضله وكرمه. 

دعاء جلب الرزق 

  1. اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شئ قدير يا رحمن يا رحيم أسالك أن تعطيني ما تشاء وتمنع عني ما تشاء وارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.
  2. اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب كل شئ فالق الحب والنوى منزل التوراة والإنجيل أعذني من شر كل ذي شر أنت أخذ بناصيته أنت الأول فليس قبلك شئ وأنت الباطن فليس دونك شئ وأنت الظاهر فليس فوقك شئ  اقض عني الدين وأغنني من الفقر.
  3. أجمل دعاء جلب الرزق اللهم إني أحمدك حمدا كثيرا وأشكرك شكرا كثيرا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك.
  4. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه.
  5. اللهم يا رازق السائلين يا راحم المساكين و يا ذا القوة المتين و يا خير الناصرين يا ولي الناصرين يا ولي المؤمنين يا غياث المستغيثين إياك نعبد وإياك نستعين اللهم إني أسالك رزقا واسعا طيبا من واسع فضلك وكرمك. 
دعاء جلب الرزق
دعاء جلب الرزق

دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين

  • اللهم يا مقيل العثرات اللهم يا قاضي الحاجات اللهم اقضي حاجتي وفرج كربتي وارزقني من حيث لا أحتسب اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه ومن شغل الهم اللهم يسر لي رزقا حلالا طيبا مبارك فيه.
  • أعظم دعاء جلب الرزق نسألك وأنت المجيب فارحمنا بعد التعب وأسعدنا بعد الحزن وكافئنا بعد الصبر اللهم أجعل أوسع رزقك علينا ممدود وبارك في أعمارنا ولا تجعله بالذنوب معدود اللهم إني أعوذ بك من عين حاسدة قاطعة للرزق وأعوذ بك من ناس ناكرة للحق وأعوذ بك من نفوس يملئها الغل والحقد.
  • اللهم يا ربي أيقظني على رزق لم أتوقعه وعلى خير لم أفكر به وعلى تحقيق أمنيات ظننت أنها مستحيلة.
  • اللهم ارزقني من فضلك الواسع الحلال الطيب رزقا واسعا حلالا طيبا بلاغا للدنيا والأخرة صبا صبا هنيئا مريئا من غير كد ولا من أحد من خلقك إلا سعة من فضلك الواسع يا أرحم الراحمين.
  • يا كريم اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر لا يعجز عنك شئ أسالك فيضة من فيضان فضلك وقبضة من نور سلطانك وأنسا وفرجا من بحر كرمك يا أكرم الأكرمين.

تعرف على…دعاء السعادة

دعاء جلب الرزق

دعاء للرزق قوي جدا

  1. اللهم بحق جاهك وجلالك وعظمتك وقدرتك وعزتك التي يهتز لها العرش ومن حوله اللهم أعني ولا تعن على وانصرني ولا تنصر على وامكر لي ولا تمكر على واهدني ويسر الهدى لي وانصرني على من بغي علي اللهم سخر الأرض من وعليها والسماء ومن فيها وعبادك الصالحين من حولك لي بفضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين.
  2. أروع دعاء جلب الرزق اللهم صب علينا الخير صبا صبا ولا تجعل عيشنا كدا كدا اللهم اعطنا من الخير فوق ما نرجو واصرف عنا من السوء فوق ما نحذر اللهم أنا نسالك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا إلى حبك.
  3. اللهم أنت الغني ونحن الفقراء وأنت القوي ونحن الضعفاء اللهم إنا ندعوك دعاء المساكين ونرجوك رجاء الخائفين رجاء من كثرت ذنوبه وقلت حسناته وألجمته خطاياه ولم يجد راحما ولا ناصرا إلا أنت يا أرحم الراحمين.

وفي الختام نحن جميعا نسعى دائما من أجل الحصول على المال ولكن البعض يواجه مشكلة الضيق في الرزق وتتكاثر عليهم الهموم والديون ولذلك فنحن ننصحكم جميعا بالدعاء إلى الله بهذه الأدعية من أجل الحصول على الرزق الواسع والمال الوفير بأمر الله عز وجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى