افضل اجهزة الركض سري جري

افضل اجهزة الركض سري جري ، تمثل رياضة الجري أهمية كبيرة في حياة الشخص، لأنها تمنح الجسم الحيوية والنشاط طوال اليوم، حيث أصبح الجري أحد أكثر أنواع التمرينات شيوعًا، والتي تختلف طرقها من حيث قدرة الشخص عليها، سواء ممارسة التمارين الرياضية على المعدات المنزلية، أو الجري على الرصيف في الهواء الطلق، ولذلك سوف نستعرض معكم في عالم المعرفة افضل اجهزة الركض سري جري خلال السطور القادمة.

مميزات افضل اجهزة الركض سري جري:

هناك العديد من المميزات التي يحصل عليها الشخص نتيجة استخدامه لأجهزة الجري بمختلف أنواعها، مما يجعله أحد أفضل الطرق المستخدمة في خوض الكثير من التمارين بشكل سهل وبسيط، وتحصيل أكبر استفادة للجسم من خلاله.

  • يعتبر جهاز المشي من أسهل المعدات الرياضية المستخدمة في الوقت الحالي.
  • يحتوي الجهاز على سطح سلس وناعم، ويستطيع أي شخص التعامل معه بشكل سهل وبسيط في أي مكان.
  • يستطيع المستخدم للجهاز التحكم في جميع جوانب التمرين الخاصة به، والتي تأتي من خلال السرعة، وفترة التسخين، ومعدل حرق الدهون.
  • تتميز أجهزة الركض بشكل عام، بقدرة المستخدمين لها على تصميم برامج مخصصة، حتى تناسب الوقت الذي لديهم لممارسة الرياضة.
  • يمكن لعدة مستخدمين مختلفين استخدام نفس المعدات دون تعديل الهيكل.
  • يوجد الكثير من المميزات المختلفة في بعض أجهزة المشي، مثل عدادات الخطوات، وأجهزة مراقبة معدل ضربات القلب، مما يمكن الشخص من تتبع تقدم مستوى اللياقة البدنية.

عيوب أجهزة المشي والركض

بالرغم من المميزات العديدة التي تحتوي عليها أجهزة المشي والركض، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي قد تؤثر عليها وعلى استخدام الأشخاص لها بشكل عام، سواء المتعلقة بالأسعار أو الأداء الذي تقوم به أثناء أداء التمارين عليها.

  • تأتي أغلب أجهزة المشي والركض، بأسعار مرتفعة جدًا، والتي قد تتعدى حاجز الـ 2000 دولار.
  • من الممكن أن يتسبب السطح المبطن في إلحاق الكثير من الصدمات على ظهر جهاز المشي، أو يضغط على مفاصل الورك والركبة والكاحل.
  • تأتي العديد من الأجهزة بأحجام كبيرة قد تشغل مساحة كبيرة من المنزل.
  • تتطلب بعض المعدات الرياضية ذات البرامج والمحركات المحوسبة، صيانة من أشخاص محترفين أو مختصين.
  • توفر أجهزة المشي نوعًا محدودًا من التمارين من المشي إلى الجري، لذا يجد بعض الناس أجهزة المشي مملة بعد فترة.

افضل اجهزة الركض سري جري

ظهرت الكثير من أنواع أجهزة الركض والمشي، خلال الفترة الأخيرة، والتي تختلف الماركات والأشكال التي تحتوي عليها، وهذا ما يجعل المستخدمين لها يبحثون عن الأنواع التي تتناسب معهم ومع الطرق التي يقومون باللعب بها، وإجراء كافة طرق الرياضة من خلالها.

لوجيجا جهاز سير كهربائي، 1003C

افضل اجهزة الركض سري جري

افضل اجهزة الركض سري جري

يحتوي هذا الجهاز على العديد من المميزات المختلفة التي تجعله من أكثر الأجهزة التي يفضلها شريحة كبيرة من محبي الأجهزة الرياضية، حيث يقوم الجهاز بحمل وزن يصل إلى 80 كيلو جرام، وهذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على سطح واسع ومريح للسير عليه، بجانب أنه سهل التحريك لوضعه في أي مكان مناسب، لأنه جهاز قابل للطي.

للطلب من امازون السعودية

جهاز سير كهربائي 5050D

افضل اجهزة الركض سري جري

يتمتع جهاز الشير الكهربائي 5050D بباقة من أفضل المميزات التي ساعدته على أخذ شهرة كبيرة في عالم الأجهزة والأدوات الرياضية، حيث تتراوح السرعة الخاصة به ما بين 0.8 كلم وحتى 14.8 كلم في الساعة، بجانب احتوائه على خاصية الوقت وإظهار المسافة المقطوعة، ولا يقتصر على هذا الأمر فقط ولكنه يوجد به خاصية إظهار دقات القلب، وإظهار السعرات الحرارية.

ويتضمن الجهاز على جهاز مساج وتخسيس البطن والأرداف، ومسند أقدام لتمارين البطن والظهر، والذي تصل قوة الماتور الخاصة به إلى 1 حصان، ويعمل على تحمل وزن يصل إلى 100 كيلو جرام، وتبلغ مساحة سطح الجري 114سم× 42 سم، ويعمل بكهرباء 220 فولت.

للطلب من امازون السعودية

جهاز جري رياضي من هيلث سبورتس K4212

افضل اجهزة الركض سري جري

يعطي هذا الجهاز فرصة كبيرة لمعرفة المسافة والوقت والسعرات الحرارية المحروقة، وهذا بفضل الشاشة الصغيرة التي يحتوي عليها، لتمنح المستخدم كافة المعلومات المتعلقة بالرياضات التي يقوم عليها، بجانب أنه يتميز بهيكل قوي ومتين، مع فتحتين لوضع الكؤوس، ويتمتع باحتوائه على12 برنامج لياقة بدنية، تمكن اللاعب من التحكم في السرعة من خلال المقابض اليدوية، كما يتميز هذا الجهاز بسطح جري واسع ومريح.

للطلب من امازون السعودية

فتنس وورلد جهاز سير كهربائي TREADMILL YY-1006D-A

يتميز هذا الجهاز بوجود عدد كبير من الإمكانيات الرائعة التي تجعل شريحة كبيرة من عشاق الأجهزة الرياضية البحث عنه، وهذا بفضل احتواء جهاز السير الكهربائي، على تريدميل، مما يجعله عملي ومناسب للاستخدام المنزلي، بجانب وجود شاشة إلكترونية مدمجة لعرض الوقت، المسافة، السرعة, النبض والسعرات الحرارية التي تم حرقها.

وتأتي قوة المحرك الذي يحتوي عليه الجهاز بحوالي 1 حصان، بجانب مدخل سماعات خارجية، ومزود بفتحتين لوضع الأكواب، وتبدأ سرعة الجهاز من 1 حتى 10 كيلو مترفي الساعة، مع وجود ثلاثة مستويات للتحكم اليدوي بصعوبة الانحدار، ويتحمل وزن حتى 90 كيلو جرام، بجانب وجود عجلات لتسهيل تحريك ونقل الجهاز، ومن الممكن أن يتم طيه وتخزينه في اقل مساحة ممكنة.

للطلب من امازون السعودية

جهاز جري قابل للطي صامت 3.0 حصان مع جهاز تحكم عن بعد

افضل اجهزة الركض سري جري

يعد هذا الجهاز أحد افضل أجهزة الركض سري جري، التي تعمل من خلال التحكم عن بعد، والتي يتم تجمعها بالكامل من الصندوق، حيث يتميز بسهولة الحركة وتوفير المساحة، وهذا لأن الجهاز يأتي بارتفاع أقل 12 سم فقط، وطول 121 سم، مع توافر عجلات نقل مريحة للتحرك دون متاعب، ويتم التحكم في سرعة الجري بواسطة جهاز التحكم عن بعد، حيث يتميز جهاز المشي بمحرك صامت قوي.

تم تصميم وسادة المشي للجهاز مع سطح الطاولة، حتى يمكن الشخص التركيز على العمل أو الترفيه أثناء ممارسة التمرين، بفضل احتواء الإطارات المصنوعة من الفولاذ عالي الجودة، التي تمنح المستخدمين تجربة أكثر راحة ومتانة أثناء التمرين.

للطلب من امازون السعودية

لوجيجا جهاز سير كهربائي ، اسود ، 109C

افضل اجهزة الركض سري جري

يعتبر جهاز سير كهربائي من لوجيجا، من أكثر الأجهزة العملية والمناسبة للاستخدام المنزلي، والتي تم تزويدها بشاشة ميني لعرض المعلومات المتعلقة بالتمرينات المختلفة، وهذا لأنها تحتوي على لوحة تحكم ذات جوده عالية لسهولة التحكم في السرعة التي يرغب الشخص فيها.

يعمل جهاز السير الكهربائي 109C بسرعة 16 كيلو متر في الساعة، وتم تزويده بمحرك قوي بسعة عالية ليناسب كافة الاحتياجات، بفضل الهيكل المتين والقوي يحتوي عليه، ويمكنه من حمل وزن يصل إلى110 كيلو جرام بفضل السطح الواسع والمريح الذي يتميز به الجهاز للسير عليه، وسهولة التحريك لوضعه في أي مكان مناسب للشخص، لأنه قابل للطي.

للطلب من امازون السعودية

جهاز مشي وركض منزلي من معدات اللياقة البدنية بحجم صغير وتصميم مُسطح قابل للطي

افضل اجهزة الركض سري جري

يحتوي على عدد كبير من المميزات، والتي يأتي أبرزها أن نطاق الضبط يتراوح ما بين 1 إلى 8 كيلو متر في الساعة، بجانب وجود مقاس حزام الركض التي يبلغ 42 سم، ومساحة الركض التي تصل إلى 110 * 43 سم، حيث يبلغ الوزن الصافي للجهاز حوالي 27 كجم، والحد الأقصى للطاقة 3 حصان، وهذا ما ساعده على أن يصبح أحد افضل اجهره الركض سري جري الموجودة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

للطلب من امازون السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى