أفضل منظم حوض المطبخ

يمكن أن تكون فوضى المغاسل من أكثر الأشياء المزعجة للتعامل معها في أي مطبخ ، خاصةً إذا كان لديك العديد من أدوات غسل / تنظيف الأطباق. الحل المثالي هو علبة الحوض ، أو منظم الحوض.

بالإضافة إلى الحفاظ على أغراض غسل الأطباق منظمة ، فإن أفضل علبة لحوض المطبخ ستضمن أيضًا عدم انتشار الجراثيم بسهولة من وإلى الفرش والإسفنج التي تستخدمها لتنظيف أطباقك. بالإضافة إلى ذلك ، يصبح تنظيف المطبخ أسهل أيضًا.

وأخيرًا ، تم تصميم العديد من علب أحواض المطبخ الحديثة لتكون جذابة من الناحية الجمالية ؛ يمكنهم بالتأكيد إضافة الجمال إلى المطبخ.

بعد ساعات من البحث ، نقدم العلب الخمس التالية التي تستحق اهتمامك ، إلى جانب دليل شراء لمساعدتك في الشراء.

أفضل 5 مراجعات لأفضل منظم حوض المطبخ

بدون مزيد من اللغط ، نقدم الآن علب أحواض المطبخ التالية ، والتي تم اختيارها بعناية مع وضع المستهلك الحذر مثلك في الاعتبار. نأمل أن تعجبك اختياراتنا!

1. علبة حوض المطبخ ODesign – منظم الإسفنج والصابون والفرشاة

الميزات المميزة

أفضل منظم حوض المطبخ

  • مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة المقاوم للصدأ والماء
  • به مساحة كافية لأدوات التنظيف وموزع الصابون ومنشفة
  • يجعل ألم الصرف القابل للإزالة التنظيف والصيانة أمرًا سهلاً
  • له جاذبية جمالية بسيطة وأضيق الحدود

تحقق من أمازون

اختيارنا الأول هو علبة أحواض مطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ رائعة وعملية بنفس القدر من ODesign. مع ميزات مثل مساحة السطح الكبيرة والتصميم البديهي الذي يستوعب العناصر الأخرى أيضًا ، من السهل معرفة سبب تصنيف هذه العلبة بدرجة عالية.

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 عالي الجودة ، تم تصميم هذه العلبة لتكون مقاومة للماء والصدأ. يمكن أن يكون هذا هو الفرق بين العلبة التي تخزن فقط أغراضك والعلبة التي تعد بخدمتك لسنوات قادمة.

لكن بلا شك أفضل شيء في هذه العلبة هو تصميمها. بقياس 9.84 × 5.9 × 5.9 إنش ، هذا الشيء كبير بما يكفي لحمل كل الإسفنج والفرش. ما هو أكثر من ذلك ، هناك حجرة مخصصة لتوزيع الصابون ؛ وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فقد قام المصنعون أيضًا بتضمين خيار تخزين منشفة صغيرة أو منشفة يد على السكة.

علاوة على ذلك ، تأتي هذه العلبة مع تصريف الألم ، والذي يمكن إزالته بسهولة عندما تحتاج إلى تنظيف العلبة. بشكل عام ، ستحافظ هذه العلبة على حوض مطبخك ونفسه نظيفًا. ما هو أكثر من ذلك لأطلبه؟


2. علبة حوض لاصقة 2 في 1 من كيسول – إسفنجة المطبخ وحامل الفرشاة

الميزات المميزة

أفضل منظم حوض المطبخ

  • التصميم المدمج يجعلها مثالية لأحواض المطبخ الصغيرة
  • لا يعيق الأنشطة الأخرى في حوض المطبخ أو بالقرب منه
  • مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة المقاوم للصدأ والماء
  • يتضمن حامل فرشاة بجانب حجرة التخزين الرئيسية
  • يمكن تركيبه على عدد من الأسطح المختلفة

تحقق من أمازون

صُنعت علبة حوض المطبخ التالية في قائمتنا أيضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لكنها أكثر إحكاما. وفقًا لذلك ، يتوفر أيضًا بسعر أقل بكثير ، لكن لا تدع ذلك يجعلك تعتقد أنه ليس مليئًا بعدد من الميزات الرائعة.

صُنعت من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة والمقاوم بشكل متساوٍ للصدأ والماء ، ومن المؤكد أن هذه العلبة الصغيرة للحوض ستدوم لفترة طويلة. يعني تصميمه المفتوح أيضًا أن الماء سوف يستنزف بسرعة وسهولة ، مما يسمح للعناصر المخزنة بالجفاف بشكل أسرع.

وبالحديث عن التصميم ، ستقدر بالتأكيد حامل الفرشاة الصغير المرفق بجانب سلة الإسفنج الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العلبة ليست صغيرة ويمكن التحكم فيها فحسب ، بل إن تركيبها أيضًا سهل للغاية: فقط قم بإزالة المادة اللاصقة ووضعها على أي جدار داخلي من حوض المطبخ. وبناءً على هذه الملاحظة ، يمكنك بالفعل تثبيت هذا الشيء في أي مكان! يُقصد بالمادة اللاصقة أن تلتصق بعدد من الأسطح ، من الرخام إلى الزجاج إلى السيراميك.

الآن ، في حين أن هذه العلبة الصغيرة لمغسلة المطبخ كبيرة وعملية للغاية والتي يمكن الاعتماد على متانتها ، فمن الجيد أن تتذكر أنها صغيرة جدًا ، وبالتالي قد لا تكون مناسبة تمامًا لأولئك الذين لديهم عدد كبير من أدوات التنظيف متجر. بخلاف ذلك ، لا يوجد شيء آخر للشكوى منه!


3. Simplehuman Slim Sink Caddy – علبة منظم حوض المطبخ Undermount

الميزات المميزة

أفضل منظم حوض المطبخ

  • مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة
  • يمكن تركيبها باستخدام اللاصقات الماصة وكذلك الشماعات السلكية
  • يسمح لك التصميم المدمج والمبتكر بتخزين الضروريات بسهولة
  • يتيح لك توفير المساحة على سطح المطبخ

تحقق من أمازون

بعد أن كانت موجودة منذ عقدين من الزمان ، فإن simplehuman هي علامة تجارية يبدو أنها قد اكتسبت فن المنفعة المحلية. تعتبر علبة الحوض الصغيرة هذه من الفولاذ المقاوم للصدأ مثالًا مثاليًا على نهجها المبتكر والبسيط.

صُنعت هذه العلبة الصغيرة لمغسلة المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين والقوي وعالي الجودة ، وهي فريدة من نوعها على الرغم من تصميمها التقليدي. حجرة تخزين الإسفنج مرتفعة قليلاً ، وبفضل عدد كبير من فتحات التهوية ، ستجف أدوات التنظيف بسرعة وسهولة.

تثبيت هذا الرجل الصغير سهل للغاية بفضل أكواب الشفط المريحة والمتينة. ستشمل عملية الشراء أربعة منهم ، مما يسمح لك بوضع العلبة بأمان داخل حوض المطبخ.

شيء آخر نحبه هو علاقة الرفوف (المصنوعة من الأسلاك) ، مما يجعل من السهل جدًا تعليق هذه العلبة ، خاصة إذا كان لديك حوض سفلي. في كلتا الحالتين ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذه العلبة الصغيرة الأنيقة ستؤدي غرضها جيدًا لتوفير مساحة مغسلة مطبخ قيّمة.

ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة يجب البحث عنها. على الرغم من أن التصميم يهدف إلى تحسين تدفق الهواء ، إلا أن التصميم يجعله قد أبلغ بعض المستخدمين عن صعوبة تنظيف العلبة إلى حد ما. ومع ذلك ، تذكر في النهاية أن الحفاظ على نظافة مطبخك هو مهمة متروكة لك تمامًا!


4. Simplehuman Caddy Caddy Sponge & Brush Organizer With Suction Cup

الميزات المميزة

أفضل منظم حوض المطبخ
  • يتميز بكوب سيليكون قابل للتمديد لسهولة تخزين الفرش بمقابض أطول
  • يوفر سطح الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول قيمة جمالية عالية
  • بني ليدوم مع الماء و الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ
  • يمكن تركيبها باستخدام أكواب الشفط أو علاقة الرفوف
  • أكثر بأسعار معقولة مقارنة بالمنتجات المماثلة

تحقق من أمازون

نعم ، العلبة التالية هي أيضًا من Simplehuman! نحن نحب هذه العلامة التجارية حقًا ، وهناك سبب وجيه لذلك. هذه العلبة ، بجسمها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وتصميم كوب الشفط ، هي منتج من العلامة التجارية التي تحظى بشعبية خاصة. دعنا نكتشف لماذا!

بالمقارنة مع آخر علبة بشرية بسيطة قمنا بمراجعتها ، هذه العلبة أكبر حجمًا ، لذا فهي مثالية لمن لديهم حوض مطبخ أكبر أو مساحة سطح أكبر بشكل عام.

لن تتمكن فقط من تخزين عدد أكبر من الإسفنج ؛ يمكنك أيضًا الاستفادة من امتداد السيليكون المنبثق لتخزين فرش أطول بسهولة.

ونظرًا لأن هذا الشيء يتم إرفاقه أيضًا باستخدام أكواب شفط وشماعات رف سلكية ، فلا يوجد خطر من انزلاقه أو سقوطه في حوض المطبخ أثناء استخدامه للأغراض الأخرى المقصودة.

يهدف تصميم العلبة أيضًا إلى تسهيل تجفيف أدوات التنظيف بشكل أسرع ، وهو ما يحققه بمساعدة الثقوب العديدة للتهوية. فقط تذكر تنظيف الشيء من حين لآخر!

أفضل شيء في هذه العلبة ، مع ذلك ، هو بلا شك سعرها. على الرغم من التصميم الرائع والمتانة الإجمالية ، لن تحرق هذه العلبة أي ثقب في جيبك إذا قمت بشرائها ، وهذا شيء يمكن لمعظمنا تقديره!


5. Oyeye منظم حوض المطبخ لأساسيات غسل الأطباق

الميزات المميزة

أفضل منظم حوض المطبخ
  • التصميم المفتوح والحجم الكبير مثاليان لتخزين عدد من العناصر
  • مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول متين للغاية وقوي
  • الجزء السفلي المطاطي يحافظ على العلبة مؤرضة بغض النظر عن مكان وضعها
  • يسمح ألم التصريف القابل للإزالة بتنظيف أسهل
  • يأتي مع بار لتخزين منشفة أو منشفة

تحقق من أمازون

اختيارنا الأخير هو علبة حوض المطبخ الصغيرة الأنيقة والذكية من Oyeye. بفضل التصميم المفتوح ومساحة السطح الكبيرة ، يعد هذا الشيء مثاليًا لتخزين جميع أساسيات غسل الأطباق ، من الإسفنج والفرش إلى المناشف ومناشف الغسيل وموزعات الصابون.

تم تصنيع هيكل العلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول SUS304 عالي الجودة. هذا ، بالطبع ، يجعل العلبة مقاومة للماء ومقاومة للصدأ ؛ ومع ذلك ، فإن له أيضًا تأثير إضافة مظهر جمالي أنيق وعصري إلى أي حوض مطبخ متصل به.

في هذه الملاحظة ، نحن أيضًا معجب كبير جدًا بالجزء السفلي المطاطي ، مما يمنع العلبة من الانزلاق ويضمن عدم تعرض أي سطح يتم وضعه عليه للخدش. نعم ، هذا يعني أنه لا يمكن ربط العلبة بالمطبخ نفسه ؛ بينما يفضل بعض الأشخاص ذلك ، من الأسهل أيضًا تنظيف العلب المستقلة.

عند الحديث عن سهولة التنظيف ، تأتي هذه العلبة أيضًا مع ألم بسيط في التصريف ، والذي سيجمع بسهولة المياه الزائدة من أدوات غسل الأطباق الخاصة بك. ولأن المقلاة قابلة للإزالة ، فإن تنظيفها سهل للغاية أيضًا. وإذا احتجت إلى تخزين منشفة أو منشفة ، فسيكون من السهل القيام بذلك أيضًا بفضل الدرابزين.

بشكل عام ، لا يوجد شيء في هذه العلبة يستدعي الشكوى بأي شكل من الأشكال. إنها علبة صغيرة واسعة دائرية وواسعة ستجعلك بلا شك ممتنًا لوجودها في كل مرة تبحث فيها عن إسفنجة أو قطعة من صابون غسيل اليدين!

يمكنك قراءة: أفضل سلة مهملات مزدوجة المقصورة

أفضل منظم حوض المطبخ

دليل شراء علبة منظم حوض المطبخ

أحد أفضل الأشياء في علب أحواض المطبخ هو التنوع الكبير الذي يتوفر فيه. سواء كان ذلك بناء أو تصميم أو سعر العلبة ؛ هناك عدد من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار قبل إجراء عملية الشراء.

ها هم:

مواد البناء

الخيارات الأكثر شيوعًا لمواد بناء علب أحواض المطبخ هي المطاط والبلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم. دعونا نلقي نظرة فاحصة على الأنواع المختلفة.

  • بلاستيك / مطاط

يعد البلاستيك والمطاط أكثر الخيارات شيوعًا عندما يتعلق الأمر بمواد بناء علب أحواض المطبخ ، لأنها الخيار الأرخص دون المساومة على المتانة. الصدأ مثل علب الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم.

تكمن المشكلة الرئيسية في العلب البلاستيكية في أنها تميل إلى الالتواء أو التقليل من شكلها بمرور الوقت. لذلك إذا كنت تريد استخدام البلاستيك ، فتأكد من أنه بلاستيك متين وعالي الجودة.

  • الفولاذ المقاوم للصدأ / الألومنيوم

هذا هو الخيار الأكثر تكلفة ، ولكنه لسبب وجيه: العلب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم أكثر متانة بكثير من البلاستيك أو المطاط. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك حوض مطبخ مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم ، فإن اختيار علبة حوض مصنوعة من نفس المادة يمكن أن يضيف إلى المظهر الجمالي العام للمطبخ.

ومع ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أنه اعتمادًا على جودة المعدن ؛ قد تبدأ العلبة في الصدأ بمرور الوقت ، حتى لو تم الإعلان عن خلاف ذلك. لذا ، مرة أخرى ، تأكد من اختيار علامة تجارية موثوقة.

المقصورات / الحجم

يعتمد الحجم الذي تريده لعلبة حوض المطبخ على عدد وحجم الأشياء التي تريد تخزينها فيها. تأتي معظم العلب العادية مع حجرة واحدة فقط لتخزين زوج من الإسفنج أو الفرشاة. كما أن تنظيف العلب ذات المقصورة الواحدة أسهل في التنظيف من نظيراتها الأكبر حجمًا.

من ناحية أخرى ، قد تحتوي بعض العلب على مقصورات متعددة – اثنان أو حتى ثلاثة في بعض الأحيان ، للمساعدة في تخزين عدد أكبر من العناصر. حتى إذا كنت لا تقوم بتخزين الكثير من الأشياء في العلبة ، فمن المفيد أن يتم فصل المقصورات لأنه يجعل التنظيم أسهل ، مما يسهل الوصول إلى الأدوات المطلوبة.

أيضًا ، ضع في اعتبارك أنه كلما زاد حجم العلبة أو زاد عدد المقصورات في العلبة ، زاد سعرها على الأرجح.

التمركز

هناك عدد قليل من أنماط التنسيب المختلفة عندما يتعلق الأمر بأحواض المطبخ. عند تحديد نوع الموضع الذي تريده ، من الجيد مراعاة حجم المساحة المتاحة وحجم العلبة وتصميم حوض المطبخ.

في حين أن بعض العلب من المفترض أن توضع بجوار الحوض الخاص بك ، فقد يأتي البعض الآخر بآليات شفط للالتصاق بالجدران الداخلية لحوض المطبخ الخاص بك. هذه الأنواع الأخيرة مثالية لأولئك الذين لا يريدون أن تشغل أدوات التنظيف الخاصة بهم مساحة إضافية حول الحوض. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل تثبيتها وإزالتها أيضًا.

الآن ، تأتي بعض العلب أيضًا بتصميم “خطاف” يمكن تثبيته فوق الحوض. هذه مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على خيار إزالة علبة المغسلة في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل تنظيفها أيضًا.

ثقوب / قاعدة بالتنقيط

الغرض الرئيسي من علبة حوض المطبخ هو الحفاظ على الفرش ، والإسفنج ، وموزع الصابون ، وموزع غسول اليد ، أو أغراض أخرى في متناول يدك. ومع ذلك ، فإن العلبة ليست جيدة ما لم تحافظ أيضًا على تلك العناصر نظيفة وخالية من الجراثيم.

لضمان حدوث ذلك بسلاسة ، من الأفضل دائمًا اختيار العلبة التي تأتي مع قاع مثقوب لتصريف المياه الزائدة بشكل صحيح من أدوات التنظيف الخاصة بك. بدون مثل هذه الآلية ، سوف تستوعب العلبة بسهولة تكاثر البكتيريا المقززة ، مما يؤدي إلى الرائحة والعفن.

هناك ميزة أخرى يجب البحث عنها وهي توفر علبة التنقيط على العلبة الخاصة بك. الغرض من هذا هو تجميع المياه التي تتساقط من أدوات غسل الأطباق. وبالتالي ، لن تضطر إلى التعامل مع بقع الماء على حوض المطبخ.

أسئلة وأجوبة حول علب حوض المطبخ

1. لماذا أحتاج إلى علبة حوض المطبخ؟

أفضل منظم حوض المطبخ

يحافظون على تنظيم الفرش والإسفنج والأدوات الأخرى ، مما يسهل الوصول إليها عند الضرورة. الأهم بالنسبة للبعض هو قدرة العلبة على منع نمو البكتيريا.

2. ما هي أفضل مواد البناء لعلبة حوض المطبخ؟

على الرغم من أن البلاستيك والمطاط الصلب هما أكثر الخيارات شيوعًا ، إلا أننا نقترح استخدام العلب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لأنها الأكثر متانة. ومع ذلك ، فإنها تميل إلى أن تكون أغلى ثمناً من البلاستيك.

3. ما هو الغرض من القاع المثقوب؟

فهو يزيد من تدفق الهواء ، مما يحافظ على مواد التنظيف جافة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يضمن عدم تهيئة الظروف لنمو العفن والرائحة.

4. كم عدد المقصورات التي يجب أن تحتوي عليها علبة حوض المطبخ التي اخترتها؟

على الرغم من أن العلب ذات المقصورة الواحدة شائعة ، إلا أننا نعتقد أن تلك ذات المقصورات المتعددة أكثر فاعلية لأنها توفر خيارات أفضل وأكثر جدوى للتنظيم وإمكانية الوصول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى