أفضل أنواع الشامبو لتجديد الشعر

الشامبو الجاف منقذ صامت يعمل وقتًا إضافيًا عندما نكون مشغولين جدًا ولا يمكننا القفز في الحمام. إذا كان يقوم بعمله بشكل صحيح ، فيمكنك أن تكون منتعشًا من الصالون بنفس سهولة شعرك في اليوم الثالث. لا أحد أكثر حكمة. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع أنواع الشامبو الجاف بالتساوي. لا يتخلص البعض فعليًا من الجذور الدهنية ، بينما يترك البعض الآخر وراءه بقايا بيضاء وطباشيرية غير سارة للعين واللمس. قلة مؤسفة تشبه رائحة أريكة جدتك أكثر من رائحة باقة من الزهور. من الناحية المثالية ، تريد التخلص من التسطيح من الجذور ، وداعًا للزيوت ، والخروج بمظهر أفضل من ذي قبل. تطهير حقيقي ، فقط بلا ماء. هذا هو الهدف.

لدينا أفضل أنواع الشامبو الجاف في السوق لكل أنواع الشعر وتفضيلاته واهتماماته. تسوق أدناه.

ا

الأصناف ذات الصلة

أفضل أنواع الشامبو لتجديد الشعر

الائتمان: دليل حي

المفضل بشكل عام: Living Proof Perfect Hair Dry Advanced Clean شامبو جاف

الاحتمالات ، لقد سمعت عن شامبو Living Proof Perfect Hair الجاف المفضل للعبادة والذي يستحق الهذيان. اتضح أنه لا يوجد سوى شامبو جاف واحد في السوق أفضل: الإصدار الجديد من العلامة التجارية والذي تم تجديده. تتميز تركيبة Advanced Clean بنظام إزالة البودرة الجديد الذي يزيل البودرة المنشطة لبداية جديدة دون أي بقايا مرئية أو محكم (لعنة بعض أنواع الشامبو الجاف) ، بالإضافة إلى مزيج مكوِّن مُحسَّن لتنشيط فروة الرأس ، وتوازن مستويات الدهون ، ويترك الشعر ناعمًا ولامعًا ويسهل التحكم فيه. 

شرائه: 30 دولارًا ؛ amazon.com

أفضل أنواع الشامبو لتجديد الشعر

الائتمان: OUAI

المفضل ، الوصيف: Ouai Super Dry Shampoo

أول شيء ستلاحظه بشأن هذا الشامبو الجاف هو سبب ظهوره بالقرب من القمة: الرائحة. تنبعث منه رائحة إلهية ، وهو أمر رائع بالنظر إلى أن العديد من الشامبو الجاف يمكن أن تكون رائحته أقل جاذبية. هذه الرائحة تشبه رائحة عطر مستوحى من الورد باهظ الثمن. (في الواقع ، أصدرت العلامة التجارية مجموعة من العطور الخاصة بها حسب الطلب الشعبي). يعد هذا الشامبو الجاف “الفائق” بامتصاص إضافي للزيوت ومضخة من الحجم إلى الجذور المسطحة.

شرائه: 24 دولارًا ؛ ulta.com

أفضل أنواع الشامبو لتجديد الشعر

الائتمان: أمازون

أفضل صيدلية: OGX Extra Strength Argan Oil of Morocco Dry Shampoo

لن تجد ضجة أفضل من هذه التركيبة المليئة بزيت الأرغان التي تنعش الجذور الزيتية أو المسطحة دون ترك شعرك جافًا أو طباشيريًا للمس. ستجده أيضًا بسهولة في الصيدلية أو البقالة أو الهدف بحجم السفر ، مما يجعله أكثر سهولة في التقاطه والحصول عليه أثناء التنقل. 

شرائه: 6.99 دولارًا أمريكيًا amazon.com

أفضل أنواع الشامبو لتجديد الشعر

الائتمان: فلوران

أفضل مسحوق: Klorane Non-Aerosol Dry Shampoo مع حليب الشوفان

هل تفضل تركيبة البودرة (هذا أفضل قليلاً للكوكب)؟ هل تحتاج إلى شيء صديق لـ TSA؟ يحتوي هذا المسحوق السائب ذو الأساس النباتي على حليب الشوفان لتهدئة فروة الرأس وحمايتها لأنها تنظف الشعر ، حتى لا تخاطر أبدًا بتراكم المكونات السامة المهيجة في نهاية المطاف. 

شرائه: 20 دولارًا ؛ ulta.com

أفضل أنواع الشامبو لتجديد الشعر

الائتمان: اوريبي

الأفضل للجذور المسطحة: بخاخ Oribe Dry Texturizing

بخاخ التركيب أولاً ، ولكن مملوء بالبوليمرات الحاصلة على براءة اختراع بخصائص امتصاص الزيت ، هذا الرذاذ مثالي لأولئك الذين يهتمون أكثر بتنشيط انفجارهم وتعزيز الجذور والحجم الكلي. يعدك “بشعر أكبر وأفضل وأكثر تألقًا” ، والذي يبدو وكأنه حلم عندما يكون الغسيل فقط غير موجود في البطاقات.

شرائه: 23 دولارًا وما فوق ؛ nordstrom.com

أفضل أنواع الشامبو لتجديد الشعر

الائتمان: حمامة

أفضل ميزانية: Dove Refresh + Care Volume & Fullness Dry Shampoo

تمت مراجعته باستمرار من قبل المتسوقين والمصممون على حد سواء كواحد من أكثر أنواع الشامبو الجاف التي يمكن الاعتماد عليها ، خاصة من الصيدلية ، هذه الصيغة المعززة للحجم من Dove لا تترك أي بقايا طباشيرية مثل بعض الخيارات الأخرى ذات الأسعار المعقولة. قم بتثبيته في حجم السفر للإنعاش على الطريق ، أو قم بالترقية إلى الحجم الكامل لتظل في متناول اليد في الصباح المزدحم في المنزل. 

شرائه: 5.99 دولارات أمريكية ؛ walmart.com

أفضل أنواع الشامبو لتجديد الشعر

الائتمان: بريوجيو

أفضل تنظيف عميق: فحم بريوجيو سكالب ريفايفال + شامبو جاف بالبيوتين

هذه الصيغة تتعدى كونها مجرد شامبو جاف. تساعد التركيبة المليئة بالفحم في الواقع على إزالة السموم والتوازن من أجل صحة فروة الرأس والشعر الأمثل. إنه صديق لفروة الرأس الجافة أو المتقشرة ، ويوفر تطهيرًا عميقًا مشتقًا بشكل طبيعي. يوفر البيوتين العناصر الغذائية الأساسية لبصيلات الشعر للنمو ، بينما يعمل بندق الساحرة على تطبيع إنتاج الزيت بشكل عام. 

شرائه: 24 دولارًا ؛ sephora.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى